تحميل برنامج شير ات 2018 SHAREit مجانا للكمبيوتر والموبايل

برنامج رائع في نقل الملفات الذي سهل عملية نقل الملفات من جهاز الى جهاز اخر بالإعتماد على تقنية الواي فاي وهو متاح للتحميل على اكثر من منصة ، يمكنك بواسطة برنامج شير ات نقل الملفات بمختلف احجامها من وإلى اي جهاز ويوجد أكثر من اصدار للبرنامج فهو يدعم الويندوز والأندرويد والأيفون تستطيع نقل الملفات ذات الحجم الكبير بسرعة عالية فمثلا لديك فيديو ذو جودة عالية وتريد الحفاظ على الجودة هذا البرنامج يمكنه التكفل بالمهمة ونقل الملفات كالفيديو والصوتيات والصور دون كابل او انترنت.

تحميل برنامج شير ات 2018 SHAREit مجانا للكمبيوتر والموبايل
شعار برنامج شير ات

برنامج SHAREit من إنتاج الشركة الرائدة لينوفو استطاع اخد الكثير من التقييمات الجيدة ولاق استحسانا من طرف مستخدميه فهو يغنيك عن اساليب النقل التقليدية كالبلوتوث كل ما عليك فعله هو انشاء هوية لتعرف بالجهاز ثم تبدأ عملية تلقي البيانات عبر تقنية الواي فاي التي تعد أسرع بمرات عن البلوثوت كما يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة في ان واحد من خلالها تستطيع ارسال او تلقي الملفات أيضا يمكنك ارسال دعوة الى اصدقائك ليستخدمو البرنامج وتتبادل معهم الملفات بسرعة عالية قد تصل الى 100 ميغابايت. عن طريق التقنية الرائعة الموفرة من شير ايت ومع السرعة العالية اصبح من السهل ارسال واستقبال الملفات بسرعة كبيرة تجعل من ارسال الملفات الكبيرة في وقت وجيز وعلاوة على ذلك البرنامج يمنح لك امكانية تشكيل مجموعات لإرسال الملفات اليها دفعة واحدة ، ماذا تنتظر إذا ابدأ بإرسال التطبيقات وكل الملفات المخزنة داخل جهازك.

كيف يعمل البرنامج :



بالإضافة الى تمتع البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة ودعمه للكثير من الاجهزة اندرويد وايفون والكمبيوتر والاجهزة اللوحية تكمن الميزة الرئيسية الوحيدة المرتبطة ببرنامج SHARE.it أنه ينطوي على حقيقة أن المستخدمين لن يكون متصلا بالأنترنت من أجل إرسال أو استقبال أو مشاركة الملفات يمكنك اسال الملفات أسرع ب 200 مرة بالمقارنة بإرسالها عن طريق البلوتوث. ليس هذا فقط بل يمكن أن يساعد هذا للقضاء على التكاليف غالبا ما ترتبط مع الاتصال بالنت. اصبح العديد من الناس يفضلون إستخدام البرنامج في تبادل مختلف الملفات الصغيرة وكبيرة الحجم ويعود هذا لبساطته وتقديمه خدمات مجانية أضف الى ذلك انه يدعم مختلف الللغات بما فيها اللغة العربية والانجليزية.

تحميل برنامج شير ات 2018 SHAREit مجانا للكمبيوتر والموبايل
برنامج شير ات

تحميل برنامج شير ات 2018 SHAREit مجانا للكمبيوتر والموبايل
شير ايت للاندرويد

معلومات برنامج شير ات SHAREit لنقل الملفات :

حجم التطبيق :12.17 ميغا
اصدار البرنامج :2018
مطور التطبيق :SHAREit Technologies Co.Ltd.
التوافق  : Windows / Android / iphone
الترخيص  :Free

تحميل برنامج شير ات SHAREit لنقل الملفات :