تحميل لعبة ماين كرافت 2018 Minecraft للكمبيوتر والموبايل

لعبة ماين كرافت هي لعبة مغامرات مسلية وتعتبر لعبة مفضلة لدى العديدين حول العالم ما عليك هو البناء بقطع الأحجار وقص الاشجار لتزيين منزلك وإضافة التصاميم المناسبة كما يمكنك عمل مشاريع اكثر تعقيدا على لعبة ماين كرافت مثل الابار والتماثيل والبنايات الكبيرة وكل ما يدور في ذهنك يمكنك القيام به عبر لعبة ماين كرافت.
لعبة الذكاء ماين كرافت تقوي تركيزك وتجعلك اكثر انتباها لتقوي من قدراتك الفكرية وتعد اللعبة مناسبة لمختلف الاعمار لديها محبين من مختلف انحاء العالم يمكنك قضاء وقت جميل ورائع رفقة اللعبة يجب عليك القيام بعملية بناء منزل يحتويك قبل الليل ففي الليل هناك وحوش يمكن ان تجعلك فريسة لها. إحفر داخل منجمك الخاص في سبيل الحصول على الألماس وقم بتطوير نفسك حتى تصبح اكثر قوة في اللعبة ومواجها لمختلف الاخطار التي سوف تواجهك في اللعبة.
تكون اللعبة في نسختها الأخيرة من خمس أنواع للعب، الأول يدعى سيرفايفال أو البقاء (Survival) أي نجاة حيث يجب على اللاعب أن يراعي جوعه ومقدار نقاط حياته ليعيش خلال هذا العالم ويجب عليه أيضا تجميع مواد البناء إذا أراد أن يبني أبنية مختلفة. أما النوع الثاني يدعى كريتيف أو الإبداع(Creative) ولايحتوي هذا النوع على الحاجة للطعام أو نقاط حياة ويعطيك عدد لانهائي من المواد للبناء دون الحاجة إلى جمعها وتستطيع الطيران في كل مكان. أما الثالث فيدعى هاردكور أو اللعب الصعب (Hardcore)وهو نوع لللاعبين المحترفين حيث تزداد صعوبة اللعبة ويحدث حذف كامل لكل ما تم بناؤه من بناءات إذا انتهت نقاط حياة اللاعب ومات.

معلومات لعبة ماين كرافت Minecraft

حجم اللعبة :حسب الجهاز
اصدار اللعبة :2018
مطور اللعبة:Mojang.
التوافق  :  للكمبيوتر والاندرويد
الترخيص  :مجاني

صور لعبة ماين كرافت Minecraft



تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft للكمبيوتر والاندرويد