تحميل برنامج في ال سي 2018 VLC Media Player للكمبيوتر

برنامج في ال سي ميديا بلاير هو الأشهر في العالم يتميز عن غير من مشغلي الفيديو والملفات الصوتية كونه يقوم بتشغيل مختلف صيغ الفيديو والصوتيات وأقراص الدي في دي والسي دي ويستطيع البرنامج ايضا تشغيل مختلف برتوكولات البث المباشر مثل RTMP و M3U8. ويدعم تشغيل الفيديوهات عالية الجودة ، ويمتلك Vlc Media Player العديد من الادوات والخصائص التي تخول له أن يكون من بين البرامج الاكثر طلبا والذي يجعله هكذا في تزايد مستمر لشعبيته هو انه مجاني ومفتوح المصدر بحيث  يسمح بقراءة ملفات الوسائط وكذا DVD و CD و VCD والعديد من بروتوكولات الانترنت مثل .TS ، RTMP ، m3u8.

تحميل برنامج في ال سي للكمبيوتر Vlc Media Player

خصائص برنامج في ال سي VLC :

سهل الاستخدام : برنامج في ال سي بمجرد تثبيته سوف يقوم بقراءة جميع الملفات التي لم يكن يدعمها كالفيديو والصوتيات ويقدم لك مجموعة من الحلول للتحكم في الصوت والصورة اثناء تشغيله.
صيغ الفيديو والصوت : يدعم vlc اغلب الصيغ الصوتية والفيديو على جهازك بشكل اقضل مثل :  mp3-WMV-MP4-MKV-MPEG –FLV-3GP-AVI.
الفيديوهات عالية الجودة : يشمل برنامج Vlc تشغيل الفيديوهات عالية الجودة الإتش دي و FULL HD ويقوم بتشغيل الفديوهات بدون مشاكل.
خاصية تحويل الملفات : اثنان في واحد يمكنك استعماله لقرائة الفيديو والصوتيات وأيضا تحويل الصيغ هذه الخاصية التي يدعمه VLC غير موجودة في برامج تشغيل الوسائط الاخرى.

تحميل برنامج في ال سي للكمبيوتر
تحميل برنامج في ال سي للكمبيوتر

معلومات برنامج في ال سي VLC

حجم التطبيق :29 ميغا
اصدار البرنامج :2.2.4
مطور التطبيق :VideoLAN.org.
التوافق  : Windows 7/8.1/ Windows 10 / XP
الترخيص  :برنامج مجاني حر

تحميل برنامج في ال سي VLC Media Player

- Download - VLC Media Player