تحميل برنامج جوجل كروم 2018 Google Chrome للكمبيوتر اصدار كامل

برنامج جوجل كروم من اكثر المتصفحات كمالية يتوفر المتصفح على العديد من المميزات والخصائص تخول له الرقم واحد في برامج التصفح ويعتبر برنامج جوجل كروم البرنامج الاكثر جدارة عن استحقاق بين برامج التصفح المنافسة موزيلا فايرفوكس وبرنامج سفاري من بين خصائص البرنامج بحث فوري يتيح لك هذا الخيار البحث وتنقل عبر الإنترنت من المربع نفسه.
 اختر من بين النتائج والاقتراحات التي تظهر أثناء الكتابة، بما في ذلك عمليات البحث والمواقع التي زرتها مؤخرًا، حتى تصل إلى ما تريد بسرعة. ايضا هناك خاصية كتابة أقل حيث يقوم برنامج جوجل كروم بحفظ الكلمات ليقدمها لك عن وجود نفس الجدول وهذا يوفر عليك الوقت وخاصية الملء التلقائي إكمال النماذج بنقرة واحدة فقط. وهو يعمل على أجهزتك الأخرى كذلك — حتى تتجنب عناء الكتابة على الشاشات الصغيرة.
الاستئناف من حيث توقفت يقوم برنامج جوجل كروم بحفظ علامات التبويب المفتوحة، والإشارات، وعمليات البحث الأخيرة من الكمبيوتر إلى جهازك الجوال أو اللوحي، والعكس. وبذلك يكون لديك الويب بإعداداتك الخاصة على جميع أجهزتك. ما عليك سوى تسجيل الدخول على أجهزتك الأخرى لبدء المزامنة.
Google Chrome عربى

يعمل جوجل على أغلب أنظمة التشغيل من تطوير جوجل اعتمد بناؤه على المتصفح مفتوح المصدر كروميوم الذي يحتوي علي بعض المكونات الجاهزة ذات المصدر المفتوح مثل وب‌كت، والذي كان جوجل كروم يستخدمه حتى الإصدار 27، باستثناء إصدارته لنظام آي أو إس، وبدءًا من الإصدارة 28 استخدم جوجل كروم بلينك، وهو تحوير لوبكت. أهم الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار من البداية أثناء التصميم هي الثبات، السرعة، الأمن وواجهة مستخدم بسيطة وفعالة وسهلة الاستخدام. ويدعم المتصفح واجهة المستخدم العربية.

صور برنامج جوجل كروم Google Chrome :

تحميل جوجل كروم

تحميل جوجل كروم
تحميل جوجل كروم للكمبيوتر كامل

معلومات برنامج جوجل كروم Google Chrome :


حجم التطبيق :1 ميغا
اصدار البرنامج :2018
مطور التطبيق :Google.
التوافق  : Windows 7/8.1/ Windows 10 / XP
الترخيص  :Free

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome :