تحميل برنامج افاست انتي فيروس 2018 Avast للكمبيوتر والموبايل

انتي فيروس افاست هو من أصل تشيكي تم إطلاق الإصدار الأول في عام 1988. سجل على ان برنامج افاست هو اول برامج مكافحة الفيروسات التي حققت التوافق مع 64 بت ، ليصبح الان من أشهر برامج انتي فيروس وأقواها على الاطلاق ومشهود عليه من طرف الجميع وليحقق الأن نسبة أكثر من 100 مليون مستخدم في العالم ، يقف برنامج Avast! جنبا الى جنب مع نظامك ويندوز للتصدي لمختلف الأخطار التي قد تسبب أضرار بنظامك او تصل الى حد الوصول الى التجسس عليك كل هذا وغيره يقوم برنامج افاست بعد تثبيت البرنامج على النظام بفحص الاعمال التي تقوم بها وحمايتك ومنع الاخطار على جهازك.
قم بتحصين حاسوبك الشخصي وحمايته من مختلف الأخطار التي تهدده بين حين الى اخر بتثبيتك لأفضل برنامج الحماية على الإطلاق افاست الجديد , يعد البرنامج الأكثر تداولا حول العالم ويعود هذا الإنتشار الى سهولة استخدامه وتوفيره الكثير من الحماية لحاسوبك . برنامج Avast يتصدى للفيروسات بمختلف انواعها التي قد تعبث بحاسوبك والتروجانات ومحاولات الاختراق. برنامج افاست المجاني انتي فيروس نقدمه لكم في اصداره المجاني.
Avast 2018
افاست


مميزات برنامج افاست Avast Anti-Virus :

  • حماية الكمبيوتر من مختلف الهجمات الالكترونية ورصد الفيروسات بختلف انواعها.
  • سهولة استخدام برنامج افاست فهو يتميز بواجهة سهلة الاستخدام يمكنك منها اختيار عمل بحث شامل في الكمبيوتر او ضبط الاعدادات التي تريدها.
  • برنامج أفاست يتيح إمكانية الاتصال الآمن على شبكات الواي فاي المفتوحة في الأماكن العامة سواء في المطار، المقهى، أو في الحي، حتى لا يتسلل القراصنة إلى اتصالاتك.
  • يمكن للمستخدم إنشاء صورة للنظام على جهاز USB أو على قرص CD/DVD إنطلاقا من إعدادات أفاست.
  • البرنامج يحتوي على داة من خلالها يمكنك تغيير الايبي الخاص بك  لحماية خصوصيتك على الانترنت وهي خدمة سريعة .
  • تجنب مواقع السبام من المميزات التي تعتبر رائعة في برنامج افاست بحيث يقوم بمنع هذه المواقع حتى لا تتعرض للقرصنة وايضا يقوم بحمايتك من فيروسات المواقع.

صور برنامج افاست انتي فيروس Avast Anti-Virus

برنامج افاست
برنامج افاست
برنامج افاست تحميل مجاني ، اخر اصدار ، برامج انتي فيروس
صور برنامج افاست

معلومات برنامج افاست Avast Anti-Virus

حجم اللعبة :6.82 ميغا
اصدار البرنامج :17.7
مطور التطبيق :Avast Software.
التوافق  :انظمة ويندوز واندرويد
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج افاست Avast Anti-Virus