لعبة المزرعة الكبيرة للاندرويد 2018 - Big Farm Android

لعبة المزرعة الكبيرة هي لعبة ممتعة للغاية يجب عليك تطوير مزرعتك التي حصلت عليها لتصبح من المزارع الافضل على اللعبة
عندما يهديك العم جورج مزرعة قديمة، فالوقت قد حان لتحضير مهارات الزراعة وتحويل حقل مفرط النمو إلى عمل تجاري مزدهر. ازرع حقولك واحصدها واعتنِ بها وارعَ جميع حيواناتك. أثبِت مهاراتك في إدارة الأعمال عبر بيع البضائع المصنعة يدويًا في سوق المنتجات العضوية. ابنِ كل أنواع الحقول والإسطبلات ومباني الإنتاج وزيّن مزرعتك بعناصر تزيين مذهلة. وظف أرباحك لمواصلة ترقية مزرعتك وتوسيعها حتى تصبح أفضل مزارع المعمورة.
عش حياة سعيدة في الريف وكُن صديقًا مقربًا لبعض القرويين مثل بيني وتيسا وكل أصدقائهما المرحين بانتظارك. قابل مزارعين آخرين من كل أنحاء العالم وكُن عضوًا محبوبًا في مجتمع Big Farm: Mobile Harvest. انضم إليهم في جمعيات تعاونية وادعموا بعضكم ببعض.

عام الحصاد مليء بالأحداث؛ تابع مهام القرويين وافسح المجال لينكشف النقاب عن قصة مزرعتك. قدم المساعدة للقرويين سواء كنت تساعدهم في تنظيم مهرجان خيالي أو حل الغموض وراء مشاهدة الأطباق الطائرة أو الاندماج في روح عيد الميلاد المجيد. هل أنت مستعد لبناء مزرعة أحلامك؟
ابدأ الان مشروع مزرعتك على هاتفك وتابعها بانتظام للحصول على اخر المستجدات في مزرعتك ومن ثم اتخد الخطوات اللازمة لتطويرها الى الافضل.

معلومات لعبة المزرعة الكبيرة Big Farm: Mobile Harvest

حجم اللعبة :22 ميغا
اصدار اللعبة :1.0.1910
مطور اللعبة:Goodgame Studios.
التوافق  :  Android 4 or later
الترخيص  :مجاني


صور لعبة المزرعة الكبيرة Big Farm: Mobile Harvest




تحميل لعبة المزرعة الكبيرة Big Farm: Mobile Harvest