تحميل لعبة بن تن للاندرويد 2018 مجانا - Ben 10 Xenodrome Plus

تحميل لعبة بن تن الجديدة للاندرويد مجانا لمواجهة التحديات والمغامرات على هاتفك اندرويد ، Ben 10 Xenodrome Plus هي لعبة مسلية الجانب السلبي الوحيد فيها هو أنها مشابهة جدا للعبة Ben 10 Xenodrome. إن الذين سبق لهم اللعب في هذه الأخيرة لن يجدوا أشياء جديدة كثيرة في Ben 10 Xenodrome Plus، باستثناء نظام القتال المختلف نسبيا (ولكنه ليس بمختلف بدرجة كبيرة). وتعد اللعبة من اكثر الالعاب اثارة على الاطلاق بن 10 ألتيميت آلين: زيندروم هي لعبة مجانية جديدة كليا حيث يمكنك إطلاق العنان للغرباء المفضلين لديك من المسلسل التلفزيوني بن 10 ألتيميت آلين. كبن تينيسون يجب عليك استخدام مهارات الأشكال الغريبة المختلفة لوقف أجريجور وغيره من الأوغاد في جميع أنحاء المجرة.
تحميل لعبة بن تن للاندرويد 2018 مجانا - Ben 10 Xenodrome Plus

"لقد حان وقت البطل!" يجب على بن محاربة الأعداء، وجمع الحموض النووية الغريبة الجديدة ورفع قواه الغريبة. الآن حان دورك لهزيمة الفرسان الأبديين، كارمكاستر، بل وحتى بعض الخصوم السريين في نهاية المطاف. سوف تأخذك رحلة بن إلى أقاصي المجرة وتعطيك فرصة لاكتشاف أشكال غريبة جديدة كليا. استخدم بن لمحاربة الشر، وسوف تزيد من قواه الغريبة وتطلق العنان لإمكانات مخفية لم تكن تحلم بها أبدا!

إلعب مجانا! خذها لأي مكان على جهازك المحمول. حارب متى وحيثما تريد. اكتشف القصة الكاملة لبن 10 ألتيميت آلين: زيندروم أو ببساطة خذ معركة سريعة أثناء الذهاب. استخدم الأجانب الذين فتحت قفلهم وارتفعت بمستواهم لتحدي أصدقائك في معركة مجرة ملحمية!
لعبة بن تن متاحة على انظمة الاندرويد مجانا على رابط مباشر اون من سوق جوجل بلاي.

صور لعبة بن تن Ben 10 Xenodrome Plus :




معلومات لعبة بن تن Ben 10 Xenodrome Plus

حجم اللعبة :55 ميغا
اصدار اللعبة :1.1.1
مطور اللعبة:TurnOut Ventures Ltd.
التوافق  :  Android 4.2 or later
الترخيص  :مجاني
تحميل

تحميل لعبة بن تن Ben 10 Xenodrome Plus