تحميل سوبر ماريو 2018 للاندرويد Super Mario Run Apk

لعبة سوبر ماريو تعتبر اللعبة الاشهر على الاطلاق حيث ظهر اصدار الاول وهو دونكي كونج أنتجت شركة نينتندو الرائعة لعبة دونكي كونج سنة 1981م ، تتكون من 4 مراحل فقط ، وهي لعبة كلاسيكية ، وتستمر أسطورة دونكي كونج إلى يومنا هذا.
يمكنك التحكم ماريو بالنقر كما يدير باستمرار إلى الأمام. لك الوقت الصنابير لسحب قبالة يقفز أنيقة، يدور الجو، وجدار يقفز لجمع القطع النقدية والوصول إلى الهدف!

سوبر ماريو تشغيل يمكن تحميلها مجانا وبعد شراء اللعبة، سوف تكون قادرا على اللعب في جميع وسائط بدون دفعة إضافية المطلوبة. يمكنك تجربة كل الطرق الثلاث قبل شراء: جولة حول العالم، رالي العلجوم، والمملكة الباني.

جولة حول العالم
تشغيل والقفز مع أسلوب لإنقاذ الأميرة الخوخ من براثن العربة المفضل
السفر عبر السهول والكهوف، بيوت الأشباح، المناطيد، والقلاع، وأكثر من ذلك ...

للوصول إلى قلعة العربة، ومسح 24 دورة الموجودة في جميع أنحاء العالم 6. هناك العديد من الطرق للاستمتاع الدورات، مثل جمع 3 أنواع مختلفة من القطع الملونة أو عن طريق التنافس للحصول على أعلى الدرجات ضد أصدقائك. يمكنك محاولة دورات 1-1 إلى 1-4 مجانا.

رالي العلجوم
اظهار التحركات الأنيقة ماريو، تنافس ضد أصدقائك، وتحدي الناس من جميع أنحاء العالم.

ووضع التحدي حيث تختلف المنافسة في كل مرة تقومون به.
تنافس ضد التحركات الأنيقة من لاعبين آخرين لأعلى الدرجات كما كنت جمع القطع النقدية والحصول على هلل على حشد من الضفادع. ملء قياس مع التحركات الأنيقة لدخول عملة راش الوضع للحصول على المزيد من النقود المعدنية. اذا فزت في هذا التجمع، فإن الضفادع الهتاف تأتي يعيش في مملكتك، وسوف تنمو مملكتك.

■ المملكة باني
جمع القطع النقدية وصغار الضفادع لبناء مملكتك الخاصة جدا.

الجمع بين المباني والديكورات المختلفة لإنشاء المملكة الفريدة الخاصة بك. وهناك أكثر من 100 نوع من العناصر في وضع المملكة الباني. إذا كنت الحصول على المزيد من الضفادع في رالي العلجوم، وعدد من المباني والديكورات متاح زيادة. مع مساعدة من الضفادع الصديقة يمكنك بناء تدريجيا مملكتك.
super mario run

معلومات لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run


حجم اللعبة :63 ميغا
اصدار اللعبة :2.1.1
مطور التطبيق :Nintendo Co., Ltd.
التوافق  :  Android 4.2 or later
الترخيص  :مجاني

صور لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run

تنزيل لعبة سوبر ماريو رن للاندرويد

صور سوبر ماريو


تحميل لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run