تحميل برنامج سكاي بي 2018 Skype للكمبيوتر كامل مجانا

تحميل برنامج التواصل سكاي بي مجانا لاجراء مكالمات بالفيديو او بالصوت الى اصدقائك او اقاربك او عائلتك يوفر لك برنامج سكاي بي جميع الظروف لتواصل اسرع وافضل مع سكاي بي يكفي توفرك على حساب سكاي بي لإجراء مكالمات من Skype إلى Skype دائمًا مجانية، سواء كنت تتصل بالمنزل أو تبحث عن مكالمات دولية مجانية. لذلك انطلق، اتصل بأصدقائك المقربين لوضع خطط نهاية الأسبوع أو تواصل مع عميل في الجانب الآخر من العالم وتحدث للمدة التي تريدها.كلنا نحب جمع الأصدقاء والعائلة في مكان واحد للتواصل باستمرار. ولأن الجميع يتوفر لهم مكالمات فيديو جماعية مجانًا على الهاتف المحمول، والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر الشخصي، أصبح التواصل أسهل من ذي قبل.
سواء كنت في المنزل أو تتنقل، تواصل أكثر مع أحبائك وشارك معهم اللحظات الكبيرة أو الصغير وقت حدوثها.
يفيد برنامج سكاي بي في القيام بالأشياء معًا عندما تكون بعيدًا. إن الرسائل النصية ومكالمات الصوت والفيديو من Skype تجعل مشاركة الخبرات مع الأشخاص المهمين بالنسبة إليك أمرًا سهلاً أينما كانوا.

مع سكايب، يمكنك مشاركة قصة والاحتفال بعيد ميلاد وتعلم لغة وعقد اجتماع والعمل مع الزملاء - أي شيء تقريبًا تحتاجون لعمله معًا كل يوم. يمكنك استخدام Skype على الجهاز الأنسب بالنسبة إليك - على هاتفك أو الكمبيوتر لديك أو على تلفاز مثبت عليه Skype. البدء في Skype مجاني - للتحدث مع أشخاص آخرين ومشاهدتهم وتبادل الرسائل الفورية معهم عبر سكاي بي مثلاً. يمكنك حتى تجربة الفيديو الجماعي باستخدام أحدث إصدار من Skype.



صور برنامج سكاي بي Skype Computer 2017 :


معلومات برنامج سكاي بي Skype Computer :


حجم التطبيق :55.4 ميغا
اصدار البرنامج :7.36
مطور التطبيق :Skype Technologies.
التوافق  : Windows 7/8.1/ Windows 10 / XP
الترخيص  :Free

تحميل برنامج سكاي بي Skype Computer :