تحميل برنامج انستقرام 2018 لجميع الهواتف Instgram For Phone

برنامج ذاع صيته كثيرا ونال نصيبه الكبير من التحميلات حول العالم ولاقى استحسان مستخدميه انه عملاق التصوير ومشاركة الفيديوهات والصور انستجرام يجتمع فيه الناس لمشاركة صورهم الجديدة او صور مهمة او حتى استعماله كمعدل للصور عبره تستطيع انشاء صور معدلة بتأثيرات رائعة تميز بها برنامج انستجرام ، ايضا هنالك المتابعين بحيث يمكنك متابعة اشهر الفنانين والإطلاع على اخر المستجدات على حسابهم الشخصي انستقرام وكذلك اصدقائك وعائلتك وبإمكانهم ايضا متابعتك كذلك بعمل متابعة لحسابك.

استحوذت شركة فيس بوك على تطبيق Instgram في الثاني عشر من أبريل 2012 وذلك بعد اطلاقه سنة 2010 بصفقة بلغت مليار دولار نقدا وكذلك في الأسهم ونجاحه المبهر هو السبب حيث جعل الكثير من الشركات الكبيرة تعجب به.
برنامج انستقرام مجاني لتبادل الصور وشبكة اجتماعية أيضاً ، يتيح للمستخدمين التقاط صورة، وإضافة فلتر رقمي إليها، ومن ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية، وشبكة إنستغرام نفسها. وتضاف الصور على شكل مربع، على غرار Instamatic كوداك وصور بولارويد، على النقيض من نسبة أبعاد 4:3 تستخدم عادة بواسطة كاميرات الهاتف المحمول. يدعم البرنامج تقريبا جميع الأنظمةعلى الآي فون، والآي باد، والآي بود تاتش، أندرويد.

تحميل برنامج انستقرام مجانا لجميع الهواتف


تحميل برنامج انستقرام للأيفون والأندرويد Download Instgram :


Download Instgram - BlackBerry