تحميل جوجل كروم 2018 للكمبيوتر مجانا - Download Google Chrome Free

برنامج جوجل كروم هو المتصفح الاكثر شعبية وانتشر في وقت قصير بعد اطلاقه واهم ما يميز البرنامج هو انه يشتغل في الأجهزة ذات المتطلبات المتواضعة فهو لا يتطلب الكثير من الرام ولا يشكل عبء على النظام فهو خفيف الى حد كبير حتى لو قمت بفتح اكثر من تبويبة وأكثر من صفحة كما يمكنك من خلاله تصفح المواقع بكل سرعة للإبحار في عالم النت وكما يعمل البرنامج كمدير التحميلات يتيح لم تحميل الملفات من النت بكل سهولة.
تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome عربي مجانا للكمبيوتر

اعتمد متصفح جوجل كروم على حزمة تطوير (WEBKIT) المفتوحة المصدر والسريعة الأداء كمحرك لعرض صفحات الويب. وهذه الحزمة هي نفسها المستخدمة في نظام تشغيل أندرويد (Android) للهواتف النقالة والتي تطورها جوجل حاليا. والفكرة الجديدة في المتصفح هو تطويرها لمحرك تشغيل جافا سكريبت ذو سرعة عالية أطلقت عليه اسم (V8) وتعمل على بيئة الآلة الافتراضية. وقد طور هذا الجزء من المشروع فريق من المطورين الدنماركيين لصالح جوجل. يتميز v8 باستخدام أسلوب الكائنات المترابطة في عمله بحيث يمكن بسهولة تتبع الأخطاء حال حدوثها.
تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome عربي مجانا للكمبيوتر


بدأت فكرة إنشاء متصفح جوجل كروم فعليا حينما كان فريق العمل على جوجل جير (Google Gear) يعاني من مشكلة كون المتصفحات تستخدم خيطا واحدا لتنفيذ جميع العمليات، فعلى سبيل المثال لو تم فتح صفحة تحتوي على جافا سكريبت (JavaScript) فإن أعمال المتصفح تتوقف حتى يتم الانتهاء من معالجة السكريبت مما يسسب بطئ شديد عند استعراض الصفحات ذات المحتوى الدسم من الجافا والفلاش. وتتمميز واجهة برنامج Google Chrome بشكل جذاب وسهل في نفس الوقت مع امكانية تغييرها عبر تحميل القوالب من سوق الخاص بالبرنامج الذي لا يقتصر فقط على الثيمات بل يوجد الكثير والكثير من التطبيقات والالعاب التي يتم تحميلها بنقرة واحدة ، برنامج جوجل كروم يتوفر على خاصية الامان التي تقوم بتحذيرك عند دخول احد المواقع المصابة او عند تحميل البرامج الضارة.

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome عربي مجانا للكمبيوتر

معلومات برنامج جوجل كروم متصفح النت Google Chrome :


حجم البرنامج :48.1 ميغا
اصدار البرنامج :56.0.29
مطور التطبيق :Google.
التوافق  : Windows 7/8.1/ Windows 10 / XP
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر Download Google Chrome Free :