انترنت داونلود مانجر 2017 - تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر عربي 2017

يدور موضوع هذة المقالة حول برنامج تحميل الملفات من الانترنت إنترنت داونلود مانجر 2017 Internet Download Manager أو كما يمكن القول وفقا للترجمة العربية (مدير تحميل الإنترنت) والمعروف للجميع بالإختصار "IDM" وهو برنامج مصمم خصيصا ليعمل كمدير لتنزيل الملفات وعلى أجهزة الحاسوب يتوفر فقط على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز.
ويعد برنامج 2017 Internet Download Manager أقوى برامج تحميل الملفات من على الإنترنت وأوسعها إنتشارا وأكثرها إستخداما على مستوى العالم والذى بإمكانه التوافق مع جميع المتصفحات التى تعمل على نظام التشغيل ويندوز كما أنه يعد الأفضل على الإطلاق فى عالم التحميل والذى صمم منذ الوهلة الأولى ليكون أقوى فىى مجاله عن أى برنامج أخر يوجد على الساحة.
فبرنامج إنترنت داونلود مانجر يعد هو الوحيد الذى يتوفر فى كل بيت وفى كل جهاز كومبيوتر فمما لا شك فيه ولا خلاف بأن وجود ذلك البرنامج يعد أمر ضرورى وأساسى للجهاز للقيام بتحميل الملفات من على الإنترنت بصورة أفضل وسرعة أعلى وبكل سهولة ممكن ودون أى عناء يذكر.
وكما أن البرنامج الرائد فى عالم تحميل الملفات يعد هاما للأفراد أصبح هاما أيضا للشركات والمؤسسات الحكومية والذى حاز بدوره على العديد من الجوائز الضخمة العالمية والتقديرية له فى مجاله ومنها جائزة موقع Cnet والتى حصل خلالها على  جائزة البرنامج الأكثر شعبية على الإطلاق وجائزة موقع Download والتى يتم من خلالها إختيار المتحررين الأفضل إلى جانب غيرها من العديد من الجوائز العالمية والتى حصل عليها البرنامج للكثير من الإنجازات والتقدم الذى حققه فى عالم التكنولوجيا.
ولأن طبيعة الحياة هى التجدد والتطور بشكل مستمر حصرت الشركةة المنتجة والمطورة لبرنامج إنترنت دونلود مانجر على مزامة ذلك التطور من خلال إختيار فريق كبير يتكون من مجموعة كبيرة من المتخصصين على مستوى عالى من الدقة والذين يعملون على مستوى عالى من الإبداع حيث قدموا مؤخرا النسخة الجديدة 2017 من البرنامج والذى يوجد بها تطور هائل يخلف عما كان سابقا فى باقى الإصدارات.
وتحديثات رائعه في برنامج داونلود مانجر ليعمل علي سرعه في التحميل رهيبه وبدلا من تحميل بطئ بدون برنامج مدير التحميلات الرهيب كيف تقوم بتحميل الطتبيقات والملفات التي تقوم بتحميلها من خلال المتصفح او ببرامج اخري تحتوي علي بعض الاستراتيجيات القديمه ولكن برنامج انترنت داونلود مانجر هو افضل برنامج علي الاطلاق يقوم بتحميل الملفات في سرعات فائقه وقادر علي تحميل الملفات الثقيله التي تعد حجمها اكثر من 1 جيجا بايت ولذالك هو مدير التحميل انترنت داونلود مانجر افضل برنامج لتحميل الملفات مجانا

 صور انترنت داونلود مانجر

انترنت داونلود مانجر 2017 - تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

مميزات البرنامج




  1. يسمح لك البرنامج بشكل متوفر ومتاح العمل على زيادة سرغة التحميل بشكل كبير بما قد يجعل السرعة تتخطى حاجز 5 أضعاف السرعة الأصلية.
  2. يمكنك القيام بسهولة تامة بعملية التقسيم الخاص بالملف الذى يتم تحميله إلى عدة أقسام وأجزاء متعددة وذلك أثناء عملية تحميل أى ملفات من على الإنترنت.
  3. يدعم البرنامج عملية تحميل الملفات المضغوطة أيا كانت صيغتها وبصورة أسرع من باقى أنواع الملفات وأفضل من باقى برامج التحميل الموجودة على الساحة.
  4. إمكانية القيام بتحميل أكثر من رابط أو ملف فى وقت واحد وبصورة أسرع لإختصار الوقت والجهد دون وجود أى عناء أو أى صعوبة يمكن ذكرها.
  5. إمكانية تحديد السرعة الخاصة بالتحميل حسب ما تريد وذلك ان لم تكن ترغب فى القيام بتحميل الملفات من خلال البرنامج بالسرعة القصوى.
  6. امكانية القيام بعمل إستئناف للتحميل وذلك فى حالة القيام بعملية إطفاء الجهاز أو حتى إعادة تشغيلة أو حتى فى حالة الإنقطاع المفاجئ للتيار الكهربى.
  7. يدعم جميع المتصفحات ويتوافق معها مثل : برنامج فايرفوكس وبرنامج جوجل كروم إلى جانب برنامج إنترنت إكسبلورر وبرنامج أوبرا إضافة إلى برنامج سفارى وبرنامج فلوك.
  8. برنامج داونلود مانجر لا يوجد برنامج ينافسه فهو افضل البرامج لتحميل الملفات علي الاطلاق وكما انه يدعم اللغه العربيه لسهوله التعامل مع البرنامج

عيوب البرنامج


لا يوجد فى البرنامج إلا عيب واحد فقط والذى يعتبرة العديد من المستخدمين بأنه ميزة وليس عيب وهو قيام البرنامج بسحب السرعة الكاملة أثناء القيام بالتحميل للعمل على تحميل الملف بسرعة أعلى إلا أنها تعمل على إعدام عملية التصفح تماما ولكن يمكن للمستخدم القيام بمعالجتها وذلك من خلال التحكم فى الحد الأقصى لسرعة التحميل الخاص بالبرنامج آنذاك.



معلومات البرنامج (التفاصيل الفنية)


اسم البرنامج
Internet Download Manager
التوافق
يعمل على جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
6.54 Mb
الموقع الرسمي

تحميل البرنامج

 للإستمتاع بكافة مزايا برنامج انترنت داونلود مانجر التى يوفرها للمستخدمين بشكل مجانى يمكنك الأن البدء بتحميل البرنامج ومن ثم القيام بتثبيته فور إنتهائك من التحميل لتبدأ فورا بإستخدام أخر إصدار من البرنامج 2017 م والذى نوفره لكم على موقعنا حرصا منا على تقديم كل ما هو جديد ومفيد لكم فى عالم البرمجيات.
تحميل البرنامج برابط مباشر على جهاز الكومبيوتر الخاص بك من هنا :
تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاى على حهاز الأندرويد من هنا :