تحميل برنامج وين امب 2017 Download Winamp تنزيل برنامج وينامب لتشغيل ملفات الصوت والـ Mp3

مرحبا بكم فى موقع البرنامج نقدم لكم اليوم تحميل برنامج وين امب 2017 Download Winamp اليوم سوف نتحدث عن برنامج ذيع صيته بين برامج تشغيل المقاطع الصوتيه واصبح هو اهم مشغل صوتى لتشغيل كافة الوسائط الصوتية وتميز بشعبية  كبيرة وسط باقي برامج تشغيل الموسيقي في العالم .
برنامج وينامب اصغر برنامج في الحجم لتشغيل كافة الوسائط بجميع الصيغ الموجودة ،برنامج وين امب هو البرنامج الاكثر شهرة وسط برامج تشغيل الموسيقي ، ويمكنك من خلال البرنامج تشغيل كافة صيغ التشغيل المعروفه مثل WAV,MOd,WMA, MB3 ,Voc
كما ان برنامج وين امب يمكنه تشغيل كافة الملفات المضغوطة ، كما ان البرنامج يتميز بالشكل الرائع والبسيط ، كما يمكنك تصغير حجم البرنامج وشكله يصبح مجرد شريط بسيط يظهر اثناء تشغيل البرنامج على سطح المكتب .
برنامج وين مب هو اكثر البرامج انتشارا ،يمكنك تنزيله بسهوله ومجانا عبر موقعنا عن طريق تحميله من رابط مباشر مجانى يتوافق برنامج وينامب مع جميع اجهزة الكمبيوتر ، والويندوز والفاست وغيرها .



Download Winamp 2017


مميزات برنامج وين امب الاول في عالم الصوتيات


  1.  يمكنك تشغيل الفديوهات عبر برنامج وين امب
  2.  برنامج وين امب برنامج مجانى ويمكنك تنزيله بدون اى مقابل مادى
  3.  يتميز برنامج وين امب بصغر حجمه مما يوفر لك المساحة لاستغلالها في تحميل الممزيد من الاغانى والوسائط
  4.  يتميز برنامج وين امب بسهولته في الاستخدام .
  5.  يتميز برنامج واين مب بتصمييمه البسيط والرقيق .
  6.  يدعم البرنامج كافة صيغ الوسائط ويمكن من خلاله تشغيل كافة الوسائط الصوتية .

عيوب برنامج Winamp 


على الرغم من كافة المميزات التى تم ذكرها الا ان برنامج وين امب يعتبر ليس الافضل حيث انه يوجد بعض العيوب التى تجعل مستخدمى البرامج الى الجواء الى برنامج اخرى تتوافر فيه الشروط والمميزات جميعا .

بالرغم من وجود المميزات التى سبق وذكرناها الا ان للبرنامج عيوب بين برامج التشغيل  وهى
ان لتشغيل البرنامج يجب تحميل النسخه كامه بجميع ما تتكون منه من ملفات وغيرها والا لن يتم تشغيل البرنامج .
البرنامج لايدعم كافة صيغ الفديوهات
لا يتم تشغيل البرنامج ولا تحميله على اجهزة الهواتف المحموله والاندرويد حتى الان .
لايتم تحديث البرنامج باستمرار ولكن يتم تحديثةببطى شديد مما يثير غضب متابعيه ومستخدميه


معلومات عن البرنامج


اسم البرنامج : وين امب
اللغة : متعدد اللغات
يعمل على جميع انظمه التشغيل
حجم البرنامج : 15 ميجا بايت


الان وبعد ماتم شرح كافة مميزات برنامج وينامب يمكنك الان تحميل البرنامج برابط مباشر ومجانى دون اى مقابل مادى .حيث ان برنامج وينامب  هو اشهر برنامج تشغيل صوتيات في العالم لاغنى عنه في اى جهاز كمبيوتر . كما يعتبر البرنامج اقدم برنامج على الاطلاق بين برامج التشغيل ويحظى بشعبية كبيرة بين جميع مستخدمى برامج تشغيل الوسائط الصوتية. على الرغم من وجود الكثير من برامج تشغيل الصوتيات والفديوهات الا ان وين امب يعتبر اصغر البرامج حجما فيمكن تحميله بسهوله ولا يشغل مساحه كبيره كما انه يعمل بسبب صغر حجمه بسرعة متناهيه عن باقي البرامج .
يعتبر برنامج وين امب هو اكثر البرامج التى يتم البحث عنها ، فاليوم يمكنك تحميل البرنامج برابط مباشر وبدون اى قيود وبكافة المرفقات الخاصه به ليقوم بتادية عمله بنجاح تام كل ما عليك هو فتح الرابط بالاسفل وتحميل البرنامج والموافقة على شروط التنزيل بالضغط على زر موافق ، يمكن تنزيل البرنامج بجميع اللغات حتى يكون مناسب للجميع.
  يقوم البرنامج  بتشغيل كافة ملفات الوسائط الصوتية  ويدعم جميع صيغ التشغيل , فمن المهم وجوده في كل جهاز كمبيوتر لأهميته  في تشغيل ملفات الصوت وملفات الفديو وهويتميز بانه ذات حجم صغير وسهل جدافي  الاستخدام بالإضافة إلى تصميمه  الغير معقد


تحميل البرنامج