تحميل برنامج ريال بلاير 2017 Download RealPlayer تنزيل برنامج ريل بلاير برابط مباشر مجانا

مرحبا بكم فى موقع البرنامج نقدم لكم اليوم تحميل برنامج ريال بلاير 2017 Download RealPlayer صار بإمكانك اليوم القيام بتحميله بعد قراءتك لهذه المقاله والتى نقدمها لكم من خلال موقعنا الذى إعتدم منا من خلاله دائما على تقديم كل ما هو جديد فى عالم البرمجيات فنقدم لكم اليوم مشغل لملفات الميديا برنامج ريل بلاير "RealPlayer" الشهير بين برامج تشغيل الميديا والعملاق كالعاده مما هو معروف على برامج شركة ريال نتوركس فالبرنامج يظهر لنا متعدد المنصات وذلك من أجل القيام بتشغيل العديد من ملفات الوسائط المتعددة حيث أن بإمكانية البرنامج القيام بتشغيل الكثير من صيغ ملفات الوسائط والعديد من التنسيقات المختلفه لهذة الملفات وذلك مثل ملفات الـ إم‌ بي‌ 3،وملفات الـ كويكتايم، إلى جانب جميع ملفات الـ ويندوز ميديا بلاير وكل هذا يأتى بالإضافة إلى العديد من الصيغ والتنسيقات تلك الخاصه بالبرنامج نفسه ومن الجدير بالذكر أن الإصدار الأول من ريال وان بلاير كان قد ظهر فى شهر إبريل وذلك خلال عام 1995م منذ أكثر من 20 سنه حقق خلالها الكثير والكثير من الإنجازات لتضم سلسله حافلة بالتطورات والإضافات المستمره بشكل متتابع كل فتره حيث حصلت الشركة من خلال ذلك البرنامج على مجموعه كبيره من الجوائز العملاقة على مستوى العالم كما حصل المطورون الخاصين بالبرنامج على ألاف الجوائز والتقديرات من مختلف الجهات لما قدموه فى تطوير هذا المنتج كل هذا إلى جانب البرنامج نفسه الذى يحظى بما يجاوز النصف مليار مستخدم فى العالم فالبرنامج كما يحظى على شهرة واسعة فى المجال يحصل أيضا على الإهتمام البالغ من قبل المستخدمين الذين يحرصون كل فتره على متابعة وإنتظار أخر التحديثات التى يوفرها البرنامج لهم كل فتره ممكنه.
ومن خلال حديثنا عن البرنامج يمكننا القول بكل وضوح أن البرنامج يعد من أقدم وأهم برامج الميديا الموجودة على مستوى العالم فهو أهم من برامج تشغيل ملفات الملتي ميديا وقد إستطاع برنامج الريال بلاير التفوق على العديد من منافسيه مثل برنامج VLC  بلاير إضافة إلى برنامج ميديا بلاير كودك إلى جانب برنامج كيو بلاير أيضا.

RealPlayer 2017



مميزات البرنامج


  1. القيام بتشغيل جميع الملفات الصوتيه وملفات الفيديو جميعها أيا كان إمتدادها أو صيغتها المختلفه حتى وإن كانت عالية الجودة والدقة.
  2. يمكنك برنامج ريال بلاير من القيام بتحميل الفيديوهات من مواقع اليوتيوب ومنصات مشاركة الفيديوهات الشهيرة بكل سهولة ودون أى عناء يُذكر.
  3. يستطيع البرنامج القيام بحرق أو نسخ جميع أقراص الليزر المدمجه سواء أكانت أقراص سي دي CD أو أقراص دي فى دي DVD.
  4. مع برنامج ريال بلاير يصبح بإمكانك القيام بتشغيل أى محطه من محطات الفيديو والتى تعمل أون لاين بشكل مباشر على الإنترنت.
  5. يقوم البرنامج وبكل سهولة بالسماح لك بتشغيل ألعاب الفلاش على جهاز الكومبيوتر الشخصى الخاص بك وذلك دون أى حاجه للإتصال بالإنترنت طالما كانت هذة الألعاب تعمل بالصيغه SWF.
  6. يوفر لك برنامج ريال بلاير القدرة على القيام بإنشاء العديد من القوائم التلسليه داخل البرنامج والتى يمكنك وضع العديد من الفيديوهات والأغانى والأفلام والمسلسلات والبرامج والتي سيقوم البرنامج بعرضها بشكل متسلسل بإختيارك الشخصى كما حددت له.

عيوب البرنامج


حين نتحدث عن ريال بلاير نتحدث عن أكير قاعدة شعبية لواحد من أكبر برامج مشغلات الميديا على الساحه البرمجية والذى يعد من إنتاج وتطوير الشركة العملاقة "RealNetworks" الرائدة فى عالم البرمجيات والمعروفة لدا الجميع فهى من الشركات الكبرى الغنيه عن التعريف وحينما تدقق النظر فى برامجها فمن الصعب العثور على أى عيوب حيث تتفحص الشركة البرامج التى تصدرها ألاف المرات قبل أن تطلقها على الساحه حتى لا تثير الجدل على ما تقدمه من برمجيات فليس هناك أى أدنى شك من أن الشركة متربعه على عرش الصداره فى مجالها بين باقى الشركات فى عالم الميديا.

معلومات البرنامج

اسم البرنامج
RealPlayer
التوافق
يعمل على جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
62.77 Mb
الموقع الرسمي

تحميل البرنامج


بإمكانك هنا القيام بتحميل برنامج RealPlayer العملاق والفريد من نوعه فى تشغيل ملفات الميديا والبدء بتثبيته مع الإستمتاع بكامل المميزات التى يقدمها البرنامج والإضافات التى ظهرت فى أخر إصدار والذى نوفره لكم من خلال موقعنا الذى نقدم لكم عليه دائما كل ما هو جديد فى عالم البرامج حيث نوفر لكم الإصدار بشكل مجانى إضافة إلى توفيره لكم برابط مباشر يبدأ فى التحميل بمجرد الضغط عليها يمكنكم الأن بتحميل البرنامج