تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس 2017 - برنامج فاير فوكس - Download Mozilla Firefox برابط مباشر


كلنا نعرف بشكل واضح برنامج او متصفح موزيلا فايرفوكس 2017 العملاق والغنى عن التعريف والذى يعد قامة عالية بين متصفحات الإنترنت الأكثر شهرة وإستخداما فى الساحة البرمجية على مختلف المستويات فى كافة أنحاء العالم.
يعتبر متصفح موزيلا فايرفوكس 2017 Mozilla Firefox الأقوى على الإطلاق والأفضل من حيث التصفح والذى بإمكانة القيام بفتح كافة مواقع الويب الموجودة على الإنترنت بمختلف أنواعها وأحجامها وأشكالها.
يعني فايرفوكس الكثير للمستخدمين فإن كنت ممن يعانون من تصفح الإنترنت بسرعة بطيئة أو كنت لا تتمكن من القدرة على فتح كافة المواقع الإلكترونية فإعلم أن الحل الوحيد لك للقيام بتصفح جميع المواقع هو إستخدامك للعملاق فايرفوكس أحدث برمجيات موزيلا العالمية ذات القاعدة الشعبية الضخمة والمنتشرة على مستوى العالم.
مع موزيلا فايرفوكس سوف تتمكن من فتح جميع مواقع الإنترنت الموجوددة بشكل متاح وذلك بسبب أن الموقع يحتوى على قاعدة بيانات ضخمة ومحدثة بشكل مستمر ليعمل بالسرعة المطلوبة والأداء العالى إضافة إلى الكفاءة المثالية لـ البرنامج والذى يتميز بقدرته على العمل بسهوولة ودون حدوث أى مشاكل أو أعطال.
كما قام المتصفح السحرى فايرفوكس من خلال أخر إصداراته التى نوفرها لكم من القيام بإضافة العديد من التصاميم الإحترافية والتى نافس بها كل من متصفح جوجل كروم إضافة إلى متصفح إنترنت إكسبلورر ومتصفح تورش العالمى واليو سى الشهير وأضاف أيضا العديد من الإضافات الرائعة والإبتكارات والمزايا التى لا تتوفر فى أى متصفح إنترنت أخر وتلك الإضافات التى يحاول أكبر خبراء البرمجيات ومتخصصى التطوير على مستوى العالم فى العمل على الخوارزميات عالية الدقة والتى تم من خلالها إبتكار هذة الأدوات لتظهر بهذا الشكل للمستخدم كما يعمل الكثيرين على محاولة تقليد ما يقدمة فايرفوكس لمحاولة جنى بعض المال من خلال هذة السرقة والقرصنة البرمجية الواضحة للجميع.
برنامج فايرفوكس الذي اظهر لجميع الناس بأنه اسرع متصفح قبل ظهور بعض برامج التصفح الحديثه ويعتبر متصفح جوجل كروم هو من المتصفحات الحديثه التي ظهرت متأخرا ولكن متصفح فايرفوكس اقدم من بعض المتصفحات اتي ظهرت فجأه علي ساحة الانترنت ولكن عيب واحد في متصفح فايرفوكس وهو تهنيج المتصفح عند استخدامه بشكل كبير او فتح اكثر من موقع في نفس الوقت وفي هذه الحاله يصبح المتصفح به هذا العيوب ولاكن قامت الشركة بتصليح العيب الذي يظهر دائما لعدم حدوثه دائما واصبح متصفح فايرفوكس هو افضل متصفح الان بالاصدار الجديد الذي اعجب جمهور فايرفوكس

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس 2017 - برنامج فاير فوكس - Download Mozilla Firefox برابط مباشر

مميزات متصفح فايرفوكس



  1. يحتوى المتصفح على مئات الإضافات والأدوات التى يقدمها للمستخدمين مما يجعله يعمل بشكل أفضل وأسرع ليوفر لك إمكانية تصفح الإنترنت من خلال أفضل شكل ممكن.
  2. من أهم ما يميز برنامج موزيلا فايرفوكس هو الأمان العالى والخصوصية الكبيرة التى يوفرها للمستخدم مما يجعلك تتصفح جميع مواقع الإنترنت من خلال عملية أمنة وموثوقة بشكل كبير.
  3. يتوفر البرنامج باللغة العربية إلى جانب اللغة الإنجليزية كما يتوفر أيضا بكل لغات العالم المختلفة مما يتيح إستخداما أمثل لكافة المستخدمين على إختلاف لغتهم.
  4. يوفر إمكانية التصفح الخفى مما يمكن المستخدم من الحماية الكاملة لكافة عمليات التصفح التى يقوم بها وبشكل خفى لا يمكن أن يظهر لأى مستخدم أخر بأى وسيلة على الإطلاق.
  5. يملك البرنامج مدير للتنزيلات والذى يسمح لك بتحميل كافة الملفات الموجودة على الإنترنت بإختلاف أنواعها من صور ومقاطع صوتية ومرئية وملفات نصية ومضغوطة إلى غير ذلك من الملفات المختلفة والموجودة على مواقع الويب.
  6. متصفح فايرفوكس 2017 يدعم مميزات رائعه ويمكنك استخدام اللغه العربيه في متصفح فايرفوكس لاستخدامه في طريقه اسهل والوصول الي الاعدادات بطريقه اوضح مع استخدام اللغه العربيه


عيوب البرنامج


فايرفوكس عملاق بالطبع وقد ظهر أخر إصدار له ليلقى إستحسانا من كافة المستخدمين والمبرمجين ليخلو من كافة العيوب التى كانت موجودة فى إصداراته القديمة والموجودة فى كافة المتصفحات الأخرى وستعرف ذلك بنفسك عند الإستخدام.

معلومات البرنامج (المعلومات الفنية)



اسم البرنامج
Mozilla Firefox
التوافق
يعمل على جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
46 Mb
الموقع الرسمي

تحميل البرنامج

إن كنت من مستخدمى الإنترنت والذين يبحثون عن متصفح فايرفوكس فى آخر إصدارته المتوفره فقد صار بإمكانك الأن القيام بتحميل أخر إصدار من 2017 Mozilla Firefox برابط تحميل مباشر ويدعم الإستكمال وهو ما نوفره لكم من هذة المقالة بموقعنا الذى نقدم لكم منه دائما كل ما هو جديد وبارز فى عالم البرمجيات العملاقة التى تغزو الأسواق بشكل بارز ومشهود للجميع.
فبإمكانك الأن عزيزى المستخدم تحميل أخر إصدار والقيام بتثبيته مباشرة ومن ثم فورا يمكنك الإستمتاع بكافة المزايا والإضافات الجديدة التى يوفرها لك المتصفح وللبدء فورا بتحميل البرنامج ليعمل مباشرة على كافة أنظمة التشغيل