تحميل برنامج هاي بلاير 2017 Download Hi Player لتشغيل الفيديو احدث اصدار مجانا

مرحبا بكم فى موقع البرنامج نقدم لكم اليوم تحميل برنامج هاي بلاير 2017 لتشغيل ملفات الفيديو يعتبر برنامج Hi Player آلية من آليات تشغيل ملفات الوسائط والميديا مرئيات كانت أو صوتيات على إختلاف أنواعها بالإضافة إلى إختلاف صيغها و إمتداداتها لسصبح واحدا من البرامج العملاقة والمفيدة فى عالم الميديا والصغيرة الحجم إلى جانب إمتيازها بسرعة الإستجابة.
يدعم البرنامج العديد من المنصات العالمية ونعرض لكمم من خلال هذا الموضوع آخر إصدار جديد من Hi player 2017 برابط تحميل مباشر يدعم الإستكمال وهو  البرنامج العملاق صاحب الشهرة الواسعة على الساحة البرمجية والمنتشر بكثرة فى مختلف دول العالم والذى حظى على ثقة ملايين المستخدمين لينافس وبشدة على الصدارة بين أقوى برامج تشغيل ملفات الميديا كما يدعم البرنامج الكثيير والكثير من ملفات وصيغ المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو كما يمتاز البرنامج أيضا بالعديد من المميزات الضخمة والخصائص والإضافات المهمة إضافة إلى الإعدادت كل هذا سوف نلقى قليل من الضوء عليه خلال هذة المقالة.
ويعد برنامج هاى بلاير من أفضل مشغلات الميديا وأسرعها كما يعتبر من برامج التشغيل الخفيفة والتى تعمل على الإستجابة بسرعة وذلك نتيجة لخفة هذا البرنامج على نظام التشغيل ومن أهم ما يتميز به برنامج تشغيل الصوتيات والمرئيات Hi Player هو كونه لا يقوم بالإستهلاك من موارد النظام كما أنه لا يتسبب فى إحداث أى ضرر أو حتى التقليل من سرعة الجهاز التى يعمل بها كما يوفر لك إمكانية إستمرارك فى العمل على الجهاز حتى أثناء تشغيله دون أن يقلل من أداء الجهاز بل تؤدى أعمالك بكفاءة مثالية وسرعة عالية بالإضافة إلى الأداء الجيد دون أى مشاكل.

ويوفر البرنامج للمستخدم العديد من الخواص والمزايا المتعددة ومنها القيام بتحميل ملفات الفيديو المفضلة إلى جانب إمكانية إدارة كافة التحميلات خلال شبكة الإنترنت للمرئيات والصوتيات المختلفة وبسهولة تامة كما يتواجد البرنامج بقوة كبيرة ومنافسة شرسة على الساحة البرمجية ويحتل البرنامج مكانة مرموقة لا بأس بها بين البرمجيات كما يحتل البرنامج بين البرمجيات العالمية مكانة لا بأس بها على الإطلاق حيث يملك البرنامج قاعدة شعبية عالمية فى مختلف أنحاء ودول العالم.
يملك البرنامج طابع خاص يختلف عن كافة البرامج الخاصة بتشغيل الميديا ويحتوى البرنامج على الكثير من إختصارات لوحة المفاتيح والتى تقبل التخصيص إضافة إلى إعدادات البرنامج التى يمكنك القيام بتعديلها حسب رغبتك كما يحتوى أيضا على العديد من إعدادات ضبط الشاشة وذلك لصناعة الشكل والطابع الخاص بالبرنامج بالإضافة إلى إعدادات ضبط الصوت التى تمكنك من التحكم فى مستوى الصوت الخارج من البرنامج.



مميزات البرنامج


  1. البرنامج يتميز بأن حجمة صغير للغاية كما أن سرعة الإستجابة الخاصة به عالية جدا بالإضافة إلى أنه لا يستهلك أى شئ من ذاكرة الكومبيوتر.
  2. يقوم البرنامج بدور كبير فى تشغيل ملفات الميديا والذى يدعم الكثير من الإمتدادات المختلفة لملفات الميديا كما أنه يدعم عدد لا بأس به من الصيغ.
  3. التصميم الإحترافى العالى للبرنامج والواجهة الرسومية البسيطة والرائعة سهلة الإستخدام والتى تقوم بدعم إختصارات لوحة المفاتيح المختلفة لتنفيذ العديد من الأوامر بشكل أسهل وأسرع.
  4. تشغيل كافة ملفات الوسائط بجودة عالية حتى الملفات عالية الدقة تقوم بتشغيلها بنقاء عالى يصل إلى HD وذلك دون ظهور أى مشاكل وبشكل إحترافى للغاية.
  5. التحكم الكامل بجودة ووضوح الإضاءة إضافة إلى درجة الصوت والنقاء العالى وذلك أثناء تشغيل مقاطع الفيديو المختلفة بشكل ممتاز إلى حد كبير.


عيوب البرنامج

البرنامج عملاق وكبير ويمتلك من الشعبية ما يكفى لجعل الشركة المنتجة والمطورة حريصة كل الحرص على أن تصدر إصدارات تخلو تماما من العيوب لذا يتمتع الإصدار الأخير من البرنامج بالكثير من المزايا بالإضافة لخلوه من العيوب التى توجد فى كثير من برامج الميديا ويمكنك إكتشاف ذلك بنفسك من خلال إستخدامك للبرنامج.

معلومات البرنامج (المواصفات الفنية)


اسم البرنامج
Hi Player
التوافق
يعمل على جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
16 Mb
الموقع الرسمي


تحميل البرنامج

بعد كل ما قدمناه من شرح وافى للعملاق Hi Player والغنى عن التعريف وتطرقنا إلى أهم مميزات البرنامج كما تطرقنا أيضا إلى المعلومات الفنية الخاصة بالبرنامج جاء الوقت أن نقدم لكم رابط تحميل خاص بالبرنامج بشكل مباشر ويدعم الإستكمال لتتمكن عزيزى القارئ الأن من البدء بتحميل البرنامج ومن ثم تثبيته على جهازك لتبدء فورا بالإستمتاع بكافة المميزات التى يوفرها لك البرنامج