تحميل برنامج سيلفش نت 2017 Download Selfishnet للتحكم فى سرعة الانترنت وقطعه عند المشتركين

 تنزيل برنامج التحكم فى سرعة الانترنت وقطعه عن المشتركين سيلفش نت 2017



تحميل برنامج سيلفش نت أخر إصدار 2017 Download Selfishnet العالمى والغنى عن التعريف فليس هناك شك على ذلك حيث يعرفه كافة مستخدمى شبكات الإنترنت على مستوى العالم كما أن البرنامج عملاق للغاية ويمتلك الشهرة الواسعة والشعبية العالية والقاعدة الجماهيرية الكبيرة مما يميزه عن غيره من برامج التحكم بالإنترنت كما يعمل البرنامج بكفاءة عالية أكثر من أى برنامج أخر موجود فى المجال حيث يعمل البرنامج على التحكم فى الإنترنت بإحترافية شديدة كما يوفر إمكانية قطع النت عن الأشخاص المتصلين معك من خلال شبكة الإنترنت كما يتيح لك االقيام بتحديد سرعة الإنترنت الخاصة بكل جهاز موجود على الشبكة فهو يعمل بدقة عالية كما أنه يؤدى أفضل بكثير من النت كت حيث يملك الكثير من الإضافات التى لا يملكها نت كت ولا يوفرها للمسخدمين.
فإذا كان يتوفر لديك بالمنزل عدد من الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت على إختلاف أنواعها بما فى ذلك أجهزة الكومبيوتر إضافة إلى الأجهزة اللوحية وأجهزة الهواتف الخلوية التى يملكها جميع أفراد الأسرة حتى إن وصل الأمر إلى إستخدام جيرانك لشبكة الإنترنت الخاصة بك هذا كله يؤدى لضعف فى سرعة شبكة الإنترنت والواي فاى الخاص بك ولا تريد القيام بفصل الإنترنت عن المستخدمين حينها يوفر لك البرنامج إمكانية تحديد سرعة الإنترنت لكل جهاز والقيام بالتحكم فيها وتوزيع السرعة كما تريد ذلك بكل سهولة ممكنة لتسيطر على الشبكة بالكامل من خلال عدة إعدادات توجد فى لوحة التحكم الخاصه بالبرنامج.
فمع برنامج سيلفش نت سيكون بإمكانك القيام بسحب سرعة الإنترنت بالكامل لتستحوذ عليها لك ولجهازك حتى تقوم بالتصفح والتحميل من على الإنترنت بأعلى سرعة ممكنة يمكن أن يوفرها لك البرنامج كما يعمل أيضا على تسريع سرعة الإنترنت بشكل عام لما قد يصل إلى 50 ضعف سرعة التصفح والتحميل العادية ويقطع البرنامج على القراصنة والهكرز كل الطرق والمحاولات التى قد يقومون بها من أجل إحداث الخلل فى شبكتك والسيطرة على السرعة بشكل كامل أو حتى القيام بسرقة السرعة الخاصة بشبكتك لحسابهم الخاص كما يوفر البرنامج مستوى حماية عالى وبكفاءة وجودة فائقة يصعب توفيرها خلال أى برنامج أخر يعمل فى نفس مجال سيلفش نت.
كما أفصحت الشركة المنتجة والمطورة من برنامج selfishnet بأن الإصدار الأخير الخاص بالبرنامج يوجد فيه تحسن عالى وكبير مقارنة بالإصدارات السابقة بالبرنامج كل ذلك كان فى بيان رسمى من الشركة  selfishnet من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى الشهير فيس بوك وتعد الشركة المنتجة للبرنامج من أكثر الشركات التى نجحت فى هذا المجال لما حققته من أرباحح وصل مجموعها مؤخرا إلى ما يجاوز الـ 150 مليون دولار وهو مبلغ ضخم مقارنة بشركة حديثة وتعمل فى مجال كهذا وتوفر معظم إصدارتها بشكل مجانى للمستخدمين.

تحميل برنامج سيلفش نت 2017 Download Selfishnet للتحكم فى سرعة الانترنت وقطعه عند المشتركين



مميزات البرنامج


  1. الواجهة السهلة والبسيطة لبرنامج سيلفش نت والتى تسهل على المستخدم التحكم الكامل بالبرنامج وقطع النت عن المستخدمين حسب الرغبه وذلك دون أى صعوبة يمكن ذكرها.
  2. يوفر لك البرنامج إمكانية تحديد السرعة الخاصة بالإنترنت الموجود خلال شبكة الإنترنت الخاصة بك وذلك لكل مستخدم على حدة بالسرعة التى ترغب فيها.
  3. يمكنك البرنامج من القيام بحظر أجهزة الكومبيوتر التى تريدها من أن تقوم بالإتصال بالإنترنت من خلال شبكتك الخاصة بكل سهولة ليوفر لك العناء من تطفل بعض المستخدمين.
  4. يتيح لك إمكانية معرفة سرعة الإنترنت التى تصل لكل جهاز على حدة للتمكن من معرفة الأجهزة التى تقوم بسحب سرعة الإنترنت من على الشبكة بأكملها.
  5. حجم البرنامج صغير كما أن أداء البرنامج عالى وسرعة إستجابتة كبيرة ولا يقوم بشغل مساحة سواء من القرص الصلب أو حتى من الرام الخاصة بالجهاز.
  6. يتوفر البرنامج بعدد كبير من اللغات الهامة كما يمكننا أحيانا القول بأن البرنامج يتوفر على كافة اللغات الموجودة على مستوى العالم بشكل إحترافى عالى.
  7. البرنامج يعمل على كافة الأنظمة والمنصات الموجودة على الساحة إضافة إلى أنه يعمل على جميع الأجهزة الضعيفة كما أنه لا يحتاج إلى أى متطلبات تشغيل.

عيوب البرنامج

جميعنا يعلم أنه لا يوجد ما هو خالى من العيوب لك مع سيلفش نت ستلاحظ بنفسك أن البرنامج يخلو تماما من العيوب وهذا ما ستلاحظه من خلال إستخدامك الشخصى للبرنامج.

معلومات البرنامج (المعلومات الفنية)


اسم البرنامج
selfishnet
التوافق
يعمل على جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
1.5 Mb
لغة البرنامج
يدعم معظم اللغات

تحميل البرنامج

وكما عودناكم دائما على تقديم كافة الروابط المتاحة والمباشرة لتحميل أجدد الإصدارات المجانية من أقوى البرامج التى تتواجد على الساحة العالمية نقدم لكم االيوم روابط التحميل الخاصة ببرنامج سيلفش نت الشهير والمستخدم فى التحكم بالإنترنت بشكل مجانى والمعروف لدى كافة مستخدمى الإنترنت حيث نوفر لكم روابط تحميل سريعة كما تدعم الإستكمال للقيام بتحميل البرنامج بكل سهولة ممكنة وذلك من خلال الضغط هنا