نت كت 2017 Download Netcut تحميل برنامج نت كت 2017 لقطع الانترنت عن المشتركين

تحميل برنامج نت كت 2017 لفصل الانترنت عن المشتركين معك على الشبكه


يتمحور موضوع حديثا اليوم وبشكل كبير حول برنامج نت كت 2017 Download Netcut العالمى والمعروف على ساحة البرمجيات فى مختلف أنحاء دول العالم والشائع من حيث الإستخدام فى مجال شبكات الإنترنت والذى يعرفة الكثير والكثير من مستخدمى شبكات الإنترنت فيعد Download Netcut أداة مهمة جدا تتوفر على منصات الهواتف العالمية المختلفة بالإضافة لتوفرها على أنظمة تشغيل الحواسيب الشخصية وأجهزة الكومبيوتر المختلفة على مستوى العالم فكما يعمل على نظام الأندرويد عمل كذلك على نظام الـ : آى إس أوو و نظام البلاك بيرى وكما يظهر البرنامج على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز يتوفر كذلك للعمل على نظام تشغيل لينكس بالإضافة لنظام التشغيل  ماك ويعد البرنامج صيحة كبيرة فى عالم الشبكات حيث بإمكانك إن كنت تقوم بتوصيل الإنترنت من خلال شبكة يشترك فيها العديد من المستخدمين يمكنك من خلال البرنامج بالقيام بقطع خدمة الإنترنت عن المستخدم الذى تريد قطع الإنترنت عنه بكل سهولة ممكنة وببساطة شديدة.
يوفر لك تصفح وإستخدام الإنترنت بشكل أخر وبسرعة خيالية وستلاحظ بنفسك ذلك الفرق كما يجعلك البرنامج أن تكون المتحكم بشكل كامل فى الشبكة كما لو كنت صاحب الشبكة حيث يوفر لك البرنامج الحلول لضعف سرعة الإنترنت لديك حيث يقوم بسحب السرعة من كافة المستخدمين لتتمتع بسرعة إنترنت صاروخية بشكل إحترافى كبير.
يتميز برنامج النت كت بقدر عالى من مستوى حماية فائق كما يحافظ على شبكة الإنترنت الخاصة بك من أى عمليات سرقة أو تجسس حتى القيام بمراقبة المشتركين وبإمكانك فصل الإنترنت عن أى مشترك فى الوقت الذى تريده فى حين لم يقوم أى من المشتركين بسداد رسوم الخدمة فالبرنامج سهل للغاية فى التعامل كما أن واجهة البرنامج بسيطة ويتوفر البرنامج على إصدارات كثيرة ومختلفة بالعديد من أهم اللغات الموجودة على مستوى العالم كما يتوفر منه إصدار يدعم اللغة العربية.


نت كت 2017 Netcut download تحميل برنامج نت كت 2017 لقطع الانترنت عن المشتركين


مميزات البرنامج



  1. يتميز برنامج نت كت بالسهولة الكاملة للإستخدام كما يمتاز البرنامج بالسرعة العالية ولا يؤثر على أداء الجهاز بل يوفر سرعة تصفح للإنترنت بشكل سهل وبسيط.
  2. يتوفر البرنامج بشكل مجانى ومتاح لكافة المستخدمين دون الحاجة لدفع أى رسوم مقابل إستخدام البرنامج والتمتع بكافة المميزات التى يقدمها البرنامج.
  3. يتيح لك البرنامج إمكانية فصل النت عن أى مستخدم للإنترنت على الشبكة الخاصة بك مما يتيح لك التحكم فى شبكة الإنترنت بشكل كامل وبسهولة شديدة.
  4. يتيح لك البرنامج خصوصية عالية حيث يعمل برنامج نت كت على حماية بياناتك الخاصة من أن تقع فى يد أى مستخدم موجود على شبكة الإنترنت.
  5. يتوفر البرنامج على إصدار برمجى أخر يسمى أنتى نت كت والذى يمنع أى مستخدم أخر من إستخدام برنامج النت كت ضدك لحمايتك من أى عملية قرصنة تحدث عليك.
  6. يوفر لك البرنامج إمكانية التعرف على الأشخاص الذين يعملون على إحتكار إستخدام الإنترنت والقيام بتحميل الملفات من على الإنترنت بصفة مستمرة.
  7. يكشف لك البرنامج أى عمليات سرقة للإنترنت تحدث على الشبكة الخاصة بك ويوفر لك مستوى عالى من الحماية العالية وهو ما يفتقر إليه الكثير من برمجيات شبكات الإنترنت.

عيوب البرنامج

البرنامج قوى على الإطلاق ويعد من ضمن البرامج العملاقة كما أنه يعمل بخوارزميات عالية قامت الشركة المنتجة على تطويرها بشكل مستمر لتظهر بدون أى عيوب فبرنامج نت كت وإن كنت لا تعرفه فهو غنى عن التعريف نترك لك إكتشاف البرنامج بنفسك من خلال إستخدامه لتجد كل ما هو إحترافى وبدقة عالية وبأمان عالى وكبير.



معلومات البرنامج (المواصفات الفنية)




اسم البرنامج
Netcut
التوافق
يعمل على جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
1.66 Mb
الموقع الرسمي


تحميل البرنامج

نوفر لكم رابط تحميل مباشر ويدعم الإستكمال للقيام بتحميل برنامج Netcut 2017 أخر إصدار والخاص بالتحكم فى شبكات الإنترنت ليتسنى لك إستخدام البرنامج والإستمتاع بكافة المميزات التى يقدمها على جهازك الشخصى سواء أكان جهاز الكومبيوتر أو جهاز المحمول وذلك بعد القيام بتحميل البرنامج والشروع مباشرة فى تثبيته فقط للقيام بتحميل البرنامج إختر ما يناسبك وإضغط عليه مباشرة لبدء التحميل "إضغط هنا" :