ياهو ماسنجر - تحميل برنامج المحادثة ياهو ماسنجر 2017 - Download Yahoo Messenger

 تحميل برنامج المحادثة ياهو ماسنجر 2017 برابط مباشر


يمكننا القول أن البرنامج الذى نقدمه اليوم مما لا شك فيه أنه من أقوى البرامج الموجودة على الساحة البرمجية برنامج ياهو ماسنجر 2017 والذى يقدم تكامل عالى الدقه مع البريد الإلكترونى حيث يعد هذا البرنامج من أهم برامج المراسله الفورية على الإنترنت والذى يدعم إضافة العديد من الإعلانات من خلاله ويقدم البرنامج العديد من أهم المميزات وأبرزها فى برامج المراسله الفورية فهو يدعم تبادل الملفات ونقلها إلى جانب  دعمه لإنشاء المجموعات الجماعيه للشات كما يوفر إمكانية إقامة المؤتمرات الصوتية بالإضافة لإمكانية القيام بتخزين معلومات الإتصالات ويعتبر البرنامج من أقدم وأعرق برامج الدردشة العالميه والذى أصدرتة الشركة العملاقة ياهو وقد كان ذلك فى تمام يوم التاسع من شهر مارس عام 1998م والذى لاقى رواجا كبيرا آنذاك بين جميع الشباب فى مختلف دول العالم والذين أُتيح لهم التعارف على الإنترنت من خلال ذلك التطبيق العملاق كما يعد  Yahoo messenger 2017 عملاق التحدث على الإنترنت والذى يسمح لك بعمل شات مع أى شخص على الإنترنت بكل سهولة وبشكل مجانى وبدقة فائقة ووضوح صوتى عالى دون أى عناء أو حدوث أى تقطيع فى الصوت.
وتكمن آلية عمل البرنامج فى القيام بتحويل الإتصالات فى شبكة الإنترنت والقيام أيضا بتحويل البروتوكولات المعتمدة إلى العديد من الخوارزميات المعينه والتى تعمل بدورها على القيام بتحويل ذلك الإتصال إلى إرسال أو إلى إستقبال على أساس الأمر الذى تصدرة للبرنامج بإرسال رسالة أو صورة أو صوت وخلافه أو الأوامر التى تتلقاها وتستقبلها من مستخدم أخر.
تم إصدار العديد من الإصدارات من قبل شركة ياهو المنتجة والمطورة للبرنامج وظهر كل إصدار بمميزات جديدة كانت تحرص الشركة على إضافتها مع كل إصدار بشكل إحترافى وإبداعى للعمل على التطوير المستمر للبرنامج وهو ما لقى إستحسان الكثير من مستخدمى البرنامج الذين كانو حريصين على إستقبال الإصدارات الجديدة من البرنامج فى أسرع وقت ممكن.

صور ياهو ماسنجر


ياهو ماسنجر - تحميل برنامج المحادثة ياهو ماسنجر 2017 - Download Yahoo Messenger

مميزات البرنامج



  1. سهولة إستخدام البرنامج الذى يتوفر بتصميم إحترافى شديد وببساطه عاية تسهل على المستخدم التعامل معه فور القيام بتحميله وتثبيته على الجهاز الشخصى الخاص به بدون الحاجه لأى شروحات لإستخدامه.
  2. واجهة الإستخدام الشيقة التى تناسب جميع الأفراد والفئات العمرية التى تستخدم ياهو ماسنجر حيث يوفر البرنامج العديد من التصميمات والتى يمكن الإختيار من خلالها أنسب تصميم يحلو فى عينيك.
  3. عدم إحتياج البرنامج لسرعة إنترنت عالية من أجل تشغيل البرنامج والإستمتاع بكامل المميزات التى يقدمها البرنامج لكل مستخدم.
  4. يتيح البرنامج للمستخدمين خاصية تفعيل نظام التحديث التلقائى للبرنامج دون الحاجه للبحث كل فترة عن أحدث إصدار للبرنامج تصدرة الشركة المنتجة والمطورة ياهو.
  5. يوفر البرنامج لكل المستخدمين إمكانية القيام بإجراء المكالمات الصوتية المباشرة من خلال البرنامج مع أى مستخدم أخر كما يوفر أيضا إمكانية إرسال وتبادل جميع أنواع الملفات والصور.
  6. قدرة البرنامج العالية على تقديم وتوفير أفضل خدمة بالنسبة للصوت إلى جانب نقل وتبادل الملفات الصوت وملفات الفيديو والصور ومشاركتها بين المستخدمين المختلفين.
  7. إتاحة البرنامج إمكانية فتح رسائل البريد الإلكترونى المختلفة إضافة إلى كل ذلك خدمات البرامج المختلفة التى يوفرها ويقدمها البرنامج.
  8. إعدادات الخصوصية عالية الدقة الموجودة داخل البرنامج والتى تمكنك من القيام بالحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية كما يحافظ البرنامج على ما يتم تبادل من صور أو ملفات على البرنامج لتكون هذة الملفات فى أمان تام.

    عيوب البرنامج


    عند التحدث عن أخر إصدار من برنامج ياهو ماسنجر العالمى فى مجال المحادثات الفورية لا يمكننا التحدث عن العيوب سوي فقط فى الإصدارات القديمة من هذا البرنامج العملاق والتى كانت قد تحدث بعض المشاكل فى الصوت والفيديو وأحيانا يكون عند الدخول للحساب ومن وجهة نظرى الشخصية يمكنني القول بأن هذة المشكلة تعد أمرا بديهيا وذلك بسبب حداثة نظام التشغيل الذى تعمل عليه هذة البرمجيات ويمكنك القيام بحل هذة المشكل بسهولة من خلال القيام بتنزيل أخر إصدار من برنامج ياهو ماسنجر 2017 وهو ما نوفره لك من خلال هذة المقالة بشكل مجانى بالإضافة لرابط مباشر للقيام بالتحميل من خلاله بكل سهوله ممكنه.


    معلومات البرنامج



    اسم البرنامج
    Yahoo messenger
    التوافق
    يعمل على جميع انظمة التشغيل
    ترخيص البرنامج
    Free
    حجم البرنامج
    0.7 MB
    الموقع الرسمي

    تحميل البرنامج


    يمكنك الأن القيام بتحميل البرنامج من على السيرفر السريع الذى نوفره لكم من موقعنا الذى إعتدتم منا على أن نقدم لكم من خلاله يوميا على تقديم كل ما هو جديد فى عالم البرمجيات الموجودة فى الساحه العالميه على مستوى العالم حيث نوفر لكم روابط تحميل مباشرة لأهم البرمجيات التى يحتاج المستخدم لها على حاسوبه الشخصى للتمتع بكامل المميزات التى توفره هذة البرمجيات كما يمكنكم الأن القيام بتحميل برنامج المحادثات الشهير ياهو ماسنجر الذي يستخدم فى المحادثات الفورية وللقيام بتحميل البرنامج يمكنك الضغط هنا