فايبر 2017 - تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر و للاندرويد - Download Viber 2017

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر و للاندرويد برابط تحميل مباشر


نقدم لكم اليوم Download Viber الشهير المعروف على الساحه تطبيق او برنامج فايبر للكمبيوتر و للاندرويد للمراسلات الفورية حيث يعمل التطبيق من خلال الهواتف المحمولة والذى يعد من ضمن التطبيقات متعددة المنصات حيث يعمل على العديد من الأنظمة مثل : نظام الأندرويد ونظام "iso" بالإضافة إلى نظام البلاك بيرى ونظام الويندوز فون إلى جانب نظام سيمبيان سيريس 40 ونظام ويندوز والعديد من الأنظمة الأخرى كـ نظام وماك ونظام نوكيا.
ويقوم البرنامج بالإتاحة للمستخدمين القيام بعمل المراسلات الفورية وإجراء العديد من المكالمات الهاتفية بشكل مجانى إلى جانب السماح لهم بالقيام بإرسال العديد من الرسال سواء أكانت "نصية أو صور أو فيديو" كل هذا بشكل مجانى لأى شخص يتوفر على هاتفه ذلك البرنامج والذى يعد من تطوير الشركة العملاقة فايبر ميديا التى قامت بإطلاق أول إصدار من البرنامج والذى كان قد تم إعداده خصيصا للآيفون فى الثانى من شهر ديسمبر لعام 2010م والذى يعمل على هواتف الشبكات الخلوية "هواتف الجيل الثالث 3G والجيل الرابع  4G " كما يعمل على شبكات الإتصالات اللاسلكية "الواى فاى" كل على حد سواء إضافة إلى ذلك كله أن التطبيق يتوفر على 10 لغات أساسية مختلفة على مستوى لغات العالم ويعد من ضمن هذة اللغات اللغة العربية.
تعد الشركة الغنية عن التعريف شركة فايبر ميديا المطورة لبرنامج فايبر والمنتجة له شركة قبرصية الأصل والتى قامت بتخصيص مركز تطوير خاص بالبرنامج فى بيلا روسيا بالإضافة إلى إسرائيل والتى قام بتأسيسها فى بداية الأمر الأمريكى الإسرائيلى تالمون ماركو أحد أكبر رجال البرمجة المعروف فى العالم والذى يذاع صيطه على مستوى العالم بشكل بارز وملحوظ.
بإمكان برنامج فايبر السماح لك بإجراء المكالمات الهاتفية الدولية بشكل مجانى دون القيام بدفع أى رسوم ويكون ذلك عبر الإنترنت ويشترط فقط لذلك توفر برنامج فايبر عند الطرف الأخر كما يعمل البرنامج على جميع شبكات الإتصالات الدولية المتاحة.
منذ الفترة الأولى من بداية إطلاق البرنامج وهو يسعى فى سوق البرمجيات على منافسة كبار الشركات والعديد من برامج المراسلة الفورية الشهيرة على مستوى العالم مثل برنامج واتس اب وبرنامج سكايب إضاف إلى برنامج ياهو ماسنجر وبرنامج لاين كل هذة البرامج كانت منتشرة وبارزة على الساحة إلى أن ظهر فايبر وقضى على كل شيء حتى يتربع على عرش الصدارة ويستحوذ على النسبة الأكبر من المستخدمين ويتخطى كل تلك التطبيقات ويحصل على أكبر قاعدة شعبية موجودة فى العالم.

صور فايبر

فايبر 2017 - تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر و للاندرويد - Download Viber 2017

مميزات البرنامج



  1. يتوفر البرنامج على جميع المنصات الكبرى الخاصة بالهواتف الذكية وذلك بشكل مجانى ومتاح لدى جميع المستخدمين القيام بتحميله للتمتع بكامل الخدمات التى يوفرها تطبيق الفايبر.
  2. يتميز برنامج viber بالخصوصية الكاملة والتى يوفرها للمستخدم بشكل تام حيث يمكنك بالتواصل فقط مع الأشخاص الذين يملكون رقم الهاتف الشخصى الخاص بك.
  3. يوجد فى البرنامج ميزة وإمكانية القيام بإرسال أو إستقبال العديد من ملفات الوسائط كالصور وملفات الصوت إلى جانب ملفات الفيديو المختلفة.
  4. يوفر لك البرنامج إمكانية إسترجاع المحادثات القديمة الخاصة بك وذلك فى حالة ما إذا كنت تود تغيير الرقم الخاص بحسابك على الفايبر بشكل سهل وميسر.
  5. يمكنك البرنامج من القيام بعمل شات جماعى يمكن إضافة الأشخاص الذين تود إضافتهم فقط والقيام بالتواصل معهم وتبادل الصور والملفات الصوتية والمحادثات النصية بشكل جماعى كما ترغب.
  6. يضيف التطبيق ميزة القيام بإنشاء إسم خاص بالحساب الشخصى الخاص بك كما يوفر البرنامج أيضا ميزة القيام بإضافة صورة شخصية خاصة بك.
  7. يعمل البرنامج على القيام بتذكيرك وتنبيهك بين الوقت والأخر بكافة الرسائل الفائته والتى لم تصل إليك بعد أو لم تقم بقراءتها.
  8. يساعدك البرنامج على ترجمة الرسائل التى تقوم بإرسالها بأكثر من 13 لغة متوفرة بالبرنامج بشكل متاح لجميع المستخدمين وبطريقة سهلة وبسيطة.

عيوب البرنامج

يعد برنامج فايبر من البرامج العملاقة فى عالم المراسلة الفورية كما يعتبر كل ما قيل مؤخرا فى العديد من المواقع الإخبارية عن البرنامج من عدم توفره على الخصوصية التامة والكاملة أو قيام البرنامج بالتجسس على المستخدمين أيا كانت هذة الشائعات والإدعائات فكلها يعد هراءا لا أساس له من الصحة ولا يمت إلى الواقع بأى صلة على الإطلاق فبرنامج فايبر يعد من التطبيقات الكبيرة المميزة والتى تخلو من أى عيوب.


معلومات البرنامج


اسم البرنامج
Viber
التوافق
يعمل على جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
102.05 Mb
الموقع الرسمي

تحميل البرنامج


الأن صار بإمكانك تحميل برنامج الفايبر أقوى برامج المراسلة الفورية والمشهور على الساحة العالمية للبرمجيات والذى يسيطر على أكبر حصة سوقية فى عالم برمجيات المحادثة الفورية المباشرة فمنذ أول ظهوره على الساحة تقدم بشكل بارز ليعمل على إقصاء كافة البرمجيات التى كانت تتنافس مع بعضها البعض فى هذا المجال وللقيام الأن بتحميل البرنامج على هاتفك الأندرويد بشكل مجانى من خلال رابط تحميل مباشر يمكنك الضغط هنا

تحميل برنامج فايبر 2017 Download Viber Free للمراسلة الفورية أخر إصدار مجانا وبرابط مباشر للأندرويد.