فوتو فونيا Photofunia برنامج وموقع فوتو فونيا للتعديل على الصور واضافة المؤثرات اليها

كما عودناكم في موقعنا المتميز دائما فى موقع البرنامج بتقديم كل ما هوجديد في عالم التكنولوجيا والاجهزة الحديثة ، اليوم سوف نقدم لكم شرح كامل لبرنامج فوتو فونيا Photofunia ، وهو يعتبر من اكبر البرامج والتطبيقات المستخدمة لتعديل الصور واضافة لمسات لتصبح الصورة اكثر جمالا ،طرق تحميل البرنامج برابط مباشر وسرعه فى التحميل

فوتو فونيا Photofunia 2017 برنامج فوتو فونيا للتعديل على الصور واضافة المؤثرات اليها
 
برنامج فوتو فونيا من اكثر البرامج التى يبحث عنها الكثيرون لسهوله استخدامها لباقى البرامج الاخرى فهو برنامج مميز ورائع برنامج فوتو فونيا 2017 احدث اصدار برابط مباشر للتحميل اخر اصدار للتحميل برنامج غايه فى الروعه والتطبيق واليوم سوف نقوم بشرح مفصل ومبسط للبرنامج وطريقة تشغيلة ومميزاته وعيوبة ايضا ، حيث ان البرنامج يقدم لمستخدمى اجهزة الكمبيوتر والموبيل امانية تعديل الصور بسهولة واضافة تاثيرات على الصورة لتصبح اجمل  ، كما ان البرنامج يفيد من كان مجال عملهم الجرافيك وتعديل الصور والذين يجدون مشاقة في استعمال برامج الفتوشوب الاكثر تعقيدا فاليوم اليكم الحل السحرى لتعديل الصور باستخدم  برنامج الفوتوفونيا .



فوتو فونيا Photofunia 2017 برنامج فوتو فونيا للتعديل على الصور واضافة المؤثرات اليها



مميزات برنامج PhotoFunia  

  1. يتميز برنامج فوتو فونيا بالسهولة في التعامل والدقة في الصور .
  2.  يتميز البرنامج بانه برنامج مجانى .
  3.  يقدم البرنامج لمستخدميه احدث التاثيرات لاضافة لمسة جمالية للصور .
  4.  تستطيع من خلال استخدام البرنامج من قص صور من فديو وتجميع مجموعة صور مع بعضها في صورة واحده .
  5.  يمكن للبرنامج اضافة لمسات جمالية للوجة تساعد على تحسين الصورة .
  6.  يوجد بالبرنامج خاصية الخدع البصرية .
  7.  يتيح لك التطبيق امكانية تعديل الصور عبر الموقع الالكترونى للبرنامج دون تحميل البرنامج .
  8.  يتميز البرنامج بان  حجمه صغير فلا يشغل مساحة بعد التحميل .



عيوب برنامج فوتو فونيا 

يعتبر برنامج فوتوفونيا من اهم وافضل برامج تعديل الصور على الاطلاق الا ان هناك عيب وحيد للبرنامج هو اذا كان الاتصال بالانترنت ضعيف فتحميل التعديلات على الصورة يتم ببطى شديد ولكن تبحث الشركة المنتجة للبرنامج على تحسين البرنامج لافضل نتيجة ممكنة في الايام المقبلة .


تحميل وطريقة استخدام برنامج الفوتو فونيا 

يعتبر موقع وبرنامج فوتو فونيا هو الاشعر بين برامج ومواقع تعديل الصور ، حيث انه يتميز بسهولة في التعامل ، ويظهر نتائج اكثر من رائعة .
يتميز البرنامج بانه يمكن تشغيله باكثر من لغة كما انك يمكنك تعديل الصور واضافة لمساتك السحرية دون تحميل البرنامج فقط كل ما عليك هو الدخول على الموقع الخاص بالبرنامج واستخدام التطبيق بمنتهى السهولة وحفظ الصورة بعدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . والاصل في برنامج فوتو فونيا انه موقع لاجهزة الكمبيوتر يتيح لك امكانية تعديل الصور اون لاين عبر الموقع الالكترونى الخاص بالبرنامج  ومنذ فترة ليست ببعيدة تم اضافة تطبيق لاجهزة الهواتف الزكية والمحمول يمكن تحميلة على الهاتف واستخدامه لتعديل الصور بسهولة ويسر . كما يتيح لك البرنامج كل الادوات التى قد تحتاجها لتعديل الصور واضافة اللمسات الخلابة والتاثيرات ومسح العيوب الموجودة بالصور  . يتيح لك ايضا البرنامج خاصية الكتابة على الصور وهذه الخاصية غير موجودة بجميع برامج تعديل الصور .

كما يستخدم البرنامج مع جميع صيغ الصور باختلاف انوعها واحجامها .
كما يتيح لك البرنامج خاصية دمج الصور حيث يمكنك قص جزء او اجزاء من صورة ودمجها مع صورة او جزء من صورة اخرى ويمكنك قطع اجزاء على هيئة صور من فديو ودمجها لتصبح صورة واحد للحفاظ على اجمل اللحظات .
كما يساعدك البرنامج على تعديل جودة الاولون وتصفية الوجهه من الشوائب وتوحيد لون البشرة وذلك باستخدام ادوات سهله وبسيطة بخلاف ادوات برنامج الفوتوشوب المعقدة والصعبة .
ينتمى البرنامج لفئة برنامج الفوتوشوب مع اختلاف طريقة التعامل مع البرنامج وتعديل الصور حيث يمكنك من خلال الفوتوفونيا اضافة لمسات واخفاء اجزاء غير مرغوب فيها بالصور دون عناء ومشقة مثل برنامج الفوتوشوب المعقد .



 






معلومات برنامج فوتو فونيا

اسم البرنامج
Photofunia
انظمة التشغيل
يعمل علي جميع انظمة التشغيل
نوع البرنامج
مجانى
حجم البرنامج
Online
موقع البرنامج

واخيرا يمكنك من خلال متابعتنا عبر موقعنا الذى يتميز بتقديم كل ما هو  حصري ومفيد لكم ومتابعة احدث البرامج اول باول وايضا يمكنك تحميل البرامج من خلال موقعنا برابط مباشر وسريع وامن .