لاين - تحميل برنامج لاين Download Line 2017 للموبايل و للكمبيوتر برابط مباشر

لاين - تحميل برنامج لاين للموبايل و للكمبيوتر 2017 - تحميل تطبيق لاين للاندرويد - تنزيل برنامج لاين -  Download Line 2017
يعد برنامج لاين أحد أكبر برامج المحادثة الكبرى والشهيرة فى العالم حيث يحظى العملاق LINE 2017 على قاعدة شعبية عالية بين مختلف تطبيقات المحادثات النصية والصوتية الموجودة والبارزة على الساحة.
ويمكنك من خلال متابعتك لهذة المقالة القيام بتحميل تطبيق لاين ماسنجر سواء أكان على هاتفك المحمول وجهازك اللوحى أو من خلال جهاز الكومبيوتر الخاص بك للتمتع بكافة المميزات التى يقدمها البرنامج على مستوى خدمة عالى الجودة.
ويمتاز العملاق لاين بالكثير من المميزات الهائلة والتى لا تظهر فى معظم برامج المحادثات الشهيرة فرغم أنه يشابة إلى حد كبير كل برنامج سكايب وبرنامج فايبر إلا أنه تفوق عنهم فى الكثير من المميزات التى لا تتوفر إلا من خلال اللاين وهذا كله يعد بفضل مطورى وخبراء البرامج الذين يعملون كل يوم على التطوير من البرنامج والذى تعمل الشركة على إختيارهم وإنتقائهم بعناية تامة وفائقة حتى يكونوا على وتيره تدقم واحدة للإنضمام لفريق العمل الخاص بالشركة ليكون على مستوى عالى من الدقة والأداء حتى يليق بمستوى الشركة العملاق.

لاين - تحميل برنامج لاين Download Line 2017 للموبايل و للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج لاين المجانى والذى تم إطلاق أول نسخة منه فى شهر مارس من العام 2011م والذى وصل اليوم إلى ما يجاوز النصف مليار مستخدم وهو ما يعد إنجازا كبيرا فى حق شركة حديثة كهذة والجدير بالذكر أن الشركة تعمل على تطوير البرنامج بإستمرار كما تعمل على إضافة العديد من  المميزات الأكثر تطورا لتقديم كل ما هو جديد وحديث للمستخدم فى عالم البرمجيات الخاصة بالمحادثات.
الشركة المنتجة والمطورة للبرنامج يابانية الموطن أطلقت البرنامج فى 2011م  ليكون بذلك برنامج إحتكارى للمراسلة الفورية وذلك من خلال أجهزة الكومبيوتر والأجهزة المحمولة يقوم بالسماح للمستخدمين الأصدقاء على البرنامج بتبادل الصور والفيديوهات إلى جانب الملصقات والوجوة التعبيرية وكل ذلك بالإضافة إلى السماح بالقيام بإجراء المحادثات الصوتية المسموعة.
ويتوفر التطبيق بـ 12 لغة مختلفة على مستوى العالم ويعمل على كل الأنظمة والمنصات الهاتفية المختلفة كالأندرويد و آى آخ إس الخاص بالأيفون والبلاك بيرى والويندوز فون وكذلك منصات هواتف نوكيا آشا كما يعد الأكثر شيوعا فى أسيا عن غيره من تطبيقات المراسلة الفورية.
يذكر أن تطبيق لاين قد حظى خلال الثلاث أشهر الماضية فقط على أكثر من 100مليون عملية تحميل على مختلف المنصات الهاتفية شيوعا على مستوى دول العالم كما يعد البرنامج أداة مثيرة للإهتمام وتتمثل مشكلتها الأساسية فقط فى المنافسة الشديدة التى تواجهها من خلال العديد من البرامج الأخرى الكبيرة والقديمة فى المجال.

لاين - تحميل برنامج لاين Download Line 2017 للموبايل و للكمبيوتر برابط مباشر

مميزات برنامج لاين




  1. سهولة الإستخدام وذلك نتيجة للتصميم الإحترافى والفريد من نوعه والذى قامت الشركة المطورة على السعى من أجل تطويره بإستمرار حيث يتمكن المستخدم وبكل سهولة من إستخدام المميزات التى يقدمها البرنامج ببساطة شديدة.
  2. البرنامج مجانى وغير مدفوع على عكس بعض البرامح الأخرى والتى تحتاج لدفع بعض التكاليف سواء من أجل إستخدام الخدمة أو تحميل البرنامج أما برنامج لاين فهو مجانى التحميل كما هو الحال أيضا عند الإستخدام.
  3. توافق البرنامج مع جميع الأنظمة المختلفة والتى تعمل على جميع منصات الهواتف الخلوية كما يتوافق أيضا مع كافة الأنظمة التى تعمل على أجهزة الحاسوب.
  4. يتمتع برنامج لاين بحجمه الصغير وكذلك تقديمة للعديد من المزايا وإحتوائه على الكثير من الإضافات الهامة والتى تعد من أهم ما يميز البرنامج.
  5. إتاحة تحميل البرنامج على جهاز الكومبيوتر والحاسوب الشخصى الخاص بك وذلك دون الحاجة إلى إستخدام الهاتف المحمول الخاص بك.
  6. التسجيل فى لاين وإنشاء حساب عليه يكون متاح بشكل مجانى لتحصل من خلال ذلك الحساب وفى غضون ثوان معدودة على جميع المميزات والخدمات التى يقدمها البرنامج.
  7. يسمح البرنامج لك بالقيام بإجراء المكالمات والإتصالات الصوتية بشكل مجانى وبجودة عالية فائقة الدقة دون تقطيع أو تشويش أثناء المكالمة.



عيوب البرنامج 


يختلف البرنامج عن الكثير من غيرة من برامج المحادثات العالمية حيث يكاد يخلو من العيوب كما تعمل الشركة المطورة كل يوم على القيام من تطوير أداء البرنامج حتى لا يظهر فيه أى عيوب تخل بأدائه وليظهر دائما فى مستوى يليق بالمستخدم.


معلومات البرنامج 
اسم البرنامج
Line
التوافق
يعمل على جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
33.84 Mb
الموقع الرسمي


تحميل البرنامج 


تحميل برنامج المحادثات والشات الشهير للتمتع بكامل المميزات التى يقدمها على هاتفك الأندرويد او الكمبيوتر الخاص بك