تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Download Hotspot Shield 2017 لتغيير الاي بي وفتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2017 - برنامج البروكسي هوت سبوت شيلد - برنامج تغيير الايبي - برنامج فتح المواقع المحجوبة - فتح المواقع المحظورة - Proxy VPN - Download Hotspot Shield 2017
هل سبق لك عند تصفح أحد المواقع على شبكة الإنترنت ولاحظت صعوبة الوصول لموقع معين ؟ أو أن هناك أحد المواقع الإلكترونية تم حجب خدماتها عنك؟ إذا كانت إجابتك بنعم فأبشر فمن اليوم سيتم حل هذة المشكلة مع هذا البرنامج العبقرى والذى من خلاله لن تجد أى مشكلة فى تصفح أى موقع على شبكة المعلوميات العنكبوتية ، فمع إستخدام  برنامج تغيير الايبي وفتح المواقع المحظورة هوت سبوت شيلد 2017 hotspot shield أقوى وأهم البرامج لفتح المواقع المحجوبة وفك تشفيرها.
يعد برنامج هوت سبوت شيلد 2017 البرنامج الأكثر بحثا عنه من خلال محركات البحث على مستوى دول العالم فى مجال فك تشفير خوارزميات المواقع المحجوبة ليس هذا وفقط بل يمكنك الإجزام والقول بأن البرنامج المذكور يعتبر من أقوى برامج حماية الخصوصية الموجودة على الإطلاق بل وعلاوة على ذلك أن البرنامج يقوم بتشفير جميع الإتصالات الصادرة والواردة أثناء قيامك بتفعيل عمل البرنامج حيث عنذ الإتصال بأى موقع او برنامج تبدأ فى إرسال وإستقبال البيانات الخاصة بتصفحك والتى يقوم برنامج هوت سبوت شيلد 2017  بدوره فى تشفيرها مما يعمل على حماية معلوماتك بشكل تام ومنع التلصص عليها.
بحيث يوفر لك البرنامج نظام حماية شامل فهو لا شك برنامج عملاق فى سوق برامج فتح حجب المواقع وقد لاقى برنامج هوت سبوت شيلد 2017 hotspot shield الكثير من التحميلات حتى وصل مؤخرا عدد مستخدمى البرنامج إلى ما يفوق حاجز ال 300 مليون مستخدم ويتزايد عددهم بشكل مستمر وهو رقم ضخم يصعب على أى شركة من شركات فتح المواقع محاولة الوصول إليه أو تحقيق إنجاز ضخم كهذا.



فبتحميل برنامج تغيير الايبي هوت سبوت شيلد 2017  الأوسع شهرة والأفضل والأنسب من ناحية الإستخددم والسهولة واليسر وتثبيته يمكنك بسهولة ووضوح تخطى حجب كافة المواقع بكل بساطة دون الحاجة لعناء أو إستخدام خوارزميات دقيقة صعبة التنفيذ فالبرنامج وكما تعلمون غنى عن التعريف ويتخطى الحجب بسهولة ويعمل على حماية الإتصال الخاص بك خلال الإنترنت ويتميز بدقته العالية فى مجال الـ vpn الأكثر شهرة وإنتشارا فى العالم.
يتميز برنامج البروكسي هوت سبوت شيلد 2017  بإستمرار تفوقة ونجاحة فى كتابة إسمه فى السوق بحروف بارزة من نور يوما بعد يوما فهو يسعى دائما وأبدا كما تعودنا منه على تحقيق الجوائز المستمرة كل فترة وذلك منذ إطلاقة ومن الوهلة الأولى منذ عام 2008 حين عملت الشركة المنتجة للبرنامج منذ البداية على إطلاق البرنامج بالكثير من المميزات والإضافات العالية التى إمتاز بها على باقى الشركات والتى تعمل فى هذا المجال منذ الوهلة الأولى لإطلاقها للبرنامج الذى شهد إنتشارا واسعا على ساحة المعلوميات العالمية.

مميزات برنامج هوت سبوت شيلد

  1. يمتاز البرنامج بالقدرة على تخطى حواجز حجب المواقع بخوارزميات كبيرة عملاقة تقدمها الشركة المطورة يتمكن المستخدم من الإستفادة من هذة الميزة من خلال البرنامج وبكل سهولة.
  2. يتوفر البرنامج على كامل حقوق حماية التصفح على الإنترنت ضمن أعلى طبقات الحماية الممكنة التى يوفرها البرنامج من خلال جميع إصداراتها ومنذ بداية إطلاقة.
  3. حماية المستخدم وذلك عند إتصالة بشبكة إنترنت لا سلكية " واي فاى " والحفاظ على كامل الخصوصية الخاصة به فى جميع الأوقات.
  4. يمتلك البرنامج ميزة تغير مكان إتصالك الخاص بالإنترنت فبإمكانك إختيار أى دولة لجعلها وكأنها موقع دخولك على الإنترنت وهو ما يستخدم فى فتح المواقع المحجوبة بصورة عامة عن بعض الدول.
  5. الإستخدام السهل من خلال واجهة البرنامج البسيطة والتى يسهل على أى فرد التعامل معها بكل سهولة دون الحاجه إلى متابعة بعض الشروحات وتطبيقها.
  6. جميع محتوي برنامج هوت سبوت شيلد 2017 hotspot shield يظهر للمستخدم بشكل مجانى منذ الوهلة الأولى على عكس غيره من البرامج المدفوعه.
  7. الدعم الفنى العالى الذى تقدمة الشركة المطورة للبرنامج بصورة مستمرة من خلال مبرمجين وخبراء ومطورين على مستوى عالى من الدقه فى هذا المجال على الساحة العالمية.
  8. حجم البرنامج الصغير مما لا يجعله يشغل مساحة من مساحة الذاكرة المؤقته " الرام " أو المعالج إلى جانب إمكانية نقله بكل سهولة على مفتاح usb صغير.
  9. السرعة الفائقة فى تصفح الإنترنت عند إستخدام البرنامج على عكس باقى البرامج التى توفر إتصالا بطئ للغاية بل يكاد أن يكون منعدم.

    عيوب البرنامج

    يذكر أن برنامج هوت سبوت شيلد 2017 hotspot shield وهذا الإصدار الخاص به معالج من كل العيوب التى ظهرت فى الإصدارات السابقة كما جاء هذا الإصدار فى حُلته وتصميمه وقوامه الإحترافى وستلاحظ ذلك بنفسه حيث ستجد فرق شاسع فى هذا الإصدار الجديد.

    معلومات البرنامج


    اسم البرنامج
    hotspot shield
    التوافق
    يعمل على جميع انظمة التشغيل
    ترخيص البرنامج
    Free
    حجم البرنامج
    7.1 Mb
    الموقع الرسمي

    تحميل البرنامج

    يمكنكم الأن تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2017 hotspot shield لفتح المواقع المحجوبة أخر إصدار مجانا و برابط تحميل مباشر كما عودناكم دوما على تقديم كل ما هو جديد فى عالم البرمجيات والتقية المعلوماتية الموجودة على الساحة العالمية

    تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2017 مجانا برابط مباشر