تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Download Facebook Messenger 2017 برابط مباشر

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندرويد - تطبيق فيس بوك ماسنجر 2017 - تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر - Download Facebook Messenger 2017
موضوع حديثنا اليوم والذى نتطرق للحديث عنه فى هذة المقالة هو برنامج فيس بوك ماسنجر 2017 أحد أهم تطبيقات الشات والمحادثات الموجود على الساحة العامة لبرمجيات السوشيال ميديا كما يعد البرنامج من أكثر برامج المحادثات إنتشارا على مستوى العالم فهو يعتبر التطبيق الرسمى للشركة العالمية فيس بوك والذى يمكن للمستخم من خلاله الحصول على محادثاتة الشخصية النصية مع كافة أصدقائه على شبكة التواصل الإجتماعى الشعبيه فيس بوك.
يمكنك الأن القيام بـ تحميل تطبيق الماسنجر - Download Facebook Messenger 2017 الخاص بالفيس بوك وذلك بعد قيامك بالإطلاع على هذة المقالة بالكامل والتى سنسرد خلالها أهم المميزات التى تميز برنامج المحادثات النصية الخاص بالفيس بوك وبفضل هذا التطبيق سوف يكون لديك من القدرة والإستطاعة ما يمكنك من القيام بإرسال وإستقبال العديد من الرسائل النصية فى المحادثات الخاصة بك والتى يمكنك بعد فترة لإطلاع عليها كما يمكنك أيضا مواصلة ومتابعة هذة المحادثات فى وقت لاحق من خلال نفس التطبيق أو من خلال حاسوبك الشخصي.
يمتاز تطبيق الماسنجر فيس بوك بالبرمجة عالية الدقة والتى تعمل شركة فيي بوك كل فنرة وبإستمرار على توفير مستوى عالى من الخدمة حيث تعمل الشركة على تطوير البرنامج وتنزيل التحديثات المتجددة له كل يوم أو يومين على الأكثر وذلك لإضافة الكثير من المميزات والإضافات الجديدة والتى تعمل شركة فيس بوك على تقديمها كل فترة حيث تبدع الشركة فى إختيار وإبداع جديد الإضافات التى لم تظهر فى أى برنامج محادثات من قبل حيث تعد شركة الفيس بوك أكبر شركة على مستوى العالم ريادة فى التقنية حيث تجاوز عدد مستخدمى الفيس بوك حاجز المليار منذ أكثر من سنة وهم فى تزايد مستمر بالملايين كل يوم كما أن موقع فيس بوك أكثر المواقع زيارة على المستوى العالم كل عام وذلك منذ بداية ظهورة على الساحه.


ونظرا للتقدم البالغ الذى تحققه شركة الفيس بوك على مستوى العالم تحرص الشركة دائما على إختيار وإنتقاء أفضل الخبراء والمبرمجين وأقوى المطورين فى العالم حتى يليق بإسم شركة فيس بوك والتى تكون شرف لأى شخص بأن يعمل بها.
البرنامج يتوفر نسخة منه تعمل على منصة الحاسوب حيث يمكن تشغيله على مختلف أنظمة التشغيل كالويندوز والماك والليكنس كما يتوافر أيضا على نطاق الأجهزة الذكية واللوحية التى تعمل بنظام الأندرويد أو نظام الأيزو أو حتى نظام الويندوز الخاص ببعض الهواتف المحمولة كهواتف شركة ميكروسوفت.
وعلى ذكر ما يتيحه لك البرنامج نلاحظ أن برنامج فيس بوك ماسنجر 2017 يتيح للمستخدم القيام بتبادل الصور كغيره من برامج المحادثات العملاقة كما يتيح لك إمكانية تبادل الموقع الجغرافى الخاص بك فى الرسائل النصية إلى جانب إمكانية إضافة العديد من المتلقين بالإضافة لإمكانية فتح نوافذ دردشة متنوعة مع العديد من المستخدمين الأخرين فى نفس الوقت حيث توضع كل محادثة فى فقاعة تظهر عليها صورة المستخدم الذى تجرى معه المحادثة.



مميزات برنامج فيس بوك ماسنجر



  1. إمكانية القيام بإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وذلك بالصوت والصورة وجودة HD فائقة الدقة بدون أى تقطيع أو  تشويش وذلك  على النحو المجانى مما يمكنك من التواصل مع زملائك وأفراد الأسرة وبدون خسارة أى تكاليف لذلك.
  2. التوافق مع جميع أنواع الأجهزة حيث يقوم البرنامج بعمله على أكمل وجة دون مواجهة أى عيوب أيا كان نوع الهاتف المحمول الذى تم تثبيته عليه فيعمل على أجهزة الجالاكسي كما يعمل على السونى إلى جانب الإتش تي سي والأيفون والهواوى و جى تايد وال جى وبلاك بيرى وغيرها من من أجهزة المحمول المنتشرة.
  3. دعمه لجميع أنظمة التشغل كـ نظام تشغيل ماك إلى جانب نظام تشغيل لينكس ونظام تشغيل ويندوز بالإضافة إلى أنظمة تشغيل أندرويد وأيزو الخاصين بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وكذلك نظام ويندوز فون.
  4. يظهر برنامج فيس بوك ماسنجر بشكل إنسيابى غاية فى الدقة كما أن تصميمات الماسنجر تتمتع بالإحترافية وسهولة التعامل مما يجعل المستخدم يشعر بالإرتياح عند البدء فى إستخدام البرنامج.
  5. ظهور البرنامج على الساحة فى متاجر وأسواق البرمجيات بشكل مجانى مما يسهل للمستخد الحصول عليه بكل سهولة دون عناء على عكس بعض البرامج التى يعانى المستخدم الكثير حتى يستطيع الحصول عليها.
  6. توفر العديد من الملصقات التى يمكنك القيام بإرسالها لأصدقائك على الشات مما يضيف المزيد من المتعه والتسلية أثناء القيام بالمحادثات.

عيوب البرنامج

يكاد يخلو البرنامج من أى عيوب على الإطلاق إلى جانب إمتلاكة للميزات الهائلة والتى دفعت نحو تقدم البرنامج ليصل لمستوى عالى على الساحة البرمجية من بين باقى أخطر البرمجيات الأخرى وأشرسها.




معلومات البرنامج



اسم البرنامج
Facebook messenger
التوافق
يعمل على جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
42.57 Mb
الموقع الرسمي

تحميل البرنامج

يمكنك الأن الشروع فى بدء تحميل البرنامج على الهاتف المحمول او جهاز الكمبيوتر من هنا