تحميل متصفح بايدو سبارك Download Baidu Spark Browser 2017 برابط مباشر

الأن من خلال هذة المقالة تستطيع وبكل سهولة تحميل متصفح بايدو سبارك 2017 Download Baidu Spark Browser أخر إصدار مجانا وبرابط مباشر.
يعد هذا المتصفح من المتصفحات العملاقة الموجودة على الساحة فى مستوى العالم والتى ظهرت مؤخرا وحققت نجاحا باهرا وعظيما بشكل ملحوظ.


يمثل المتصفح أحد أقوى البدائل للمتصفح الشهير جوجل كروم "google chrome"  والذى يغزو الساحات والمساحات الإلكترونية على عالم الإنترنت فى كل مكان فى بقاع العالم بشكل قوى وملحوظ لدى الجميع.
يحتوى البرنامج على أكثر من 90% من المميزات التى يتميز بها كل متصفح على حده كما يمتاز البرنامجة بأناقة وروعة التصميم إلى جانب الواجهة الجديدة والتى يمكن من خلالها تقديم التجربة الفريدة من نوعها للمستخدم.
النسخة الأخيرة من متصفح بايدو سبارك "أخر إصدار تخضع دائما للجودة من حيث التطوير الدائم والذى يبدو بشكل قوى دائم ومستمر وملحوظ للغاية للمستخدم.

للبرنامج حظ واسع من البرمجة والخوارزميات عالية الدقة مما يصعب على الجميع إختراق نظام الحماية الخاصة بالبرنامج حيث يتمتع البرنامج بمستوى عالى من الأداء كما يمتاز أيضا بالسرعة العالية والدقة الفائقة حتى بعد الإستمرار فى إستخدامة لفترة طويلة.
وكما أنة يشبة إلى حد ما متصفح برنامج جوجل كروم إلا أنه تفوق عليه فى الكثير من الأمور حتى ظهر ذلك الإبداع فى الإضافات الجديدة التى ظهرت وبشكل واضح وجلى على  Baidu Spark Browser فى أخر إصداراتة المختلفة.
وعند إلقاء بعض النظرات على البرنامج نلاحظ أنه يمتاز بوجود واجهة تفاعلية بالغة الروعة فى تصميمها كما تقبل هذة الواجهة التعديل والتشخيص عليها سواء أكان ذلك بشكل كلى أو حتى شكل جزئى.
وكما قلنا أن المتصفح القوى والعملاق فى شأنه يعد أرقى وأروع نسخة ظهرت كبديل قوى وشرس للمتصفح العريض جوجل كروم ولكن تفوق علية ليظهر بمزايا وإضافات أكثر تطورا والتى لا تظهر فى جوجل كروم إضافة إلى الشكل الرائع والإنسيابى والذى يمكن التعديل عليه كإختيار الألوان المناسبة والمفضلة لديك والتى تلائم طبيعة عينيك كما عليك أيضا أن ترى بأن برنامج متصفح بايدو سبارك 2017 الذى ظهر مؤخرا يرتب الولوج الخاص بك على مختلف المواقع بشكل متعدد ومتكرر والمباشر للخدمات الأكثر إستخداما بالنسبة لك.

ومن الأمور المؤكدة أن تواجد هذا البرنامج متصفح البايدو سبارك بشكل دائم ومستمر  على حاسوبك الخاص وضمن قائمة البرامج والمتصفحات  الخاصة بك يعد أمر ضرورى جدا للغاية لما يمتاز به البرنامج من عدة أمور نسردها فى هذا المقال بعد قليل والتى أدت إلى إنتشار متصفح بايدو فى الساحات البرمجية الكبرى بشكل سريع وواسع الإنتشار على المستوى العالى وفى معظم دول العالم وقارة أسيا والوطن العربى حيث يعد البرنامج من إنشاء وتطوير الشركة العملاقة فى كل جديد فى عالم التقنية دائما وهى شركة بايدو "Baidu" الشركة الصينية الكبرى والغنية عن التعريف والأولى على مستوى الصين بل وعلى مستوى القارة الأسياوية فى مجال البرمجيات صاحبة محرك البحث العالمى العملاق ليس فقط على مستوى الصين أو أسيا بل وتخطى ذلك بكثير ليصبح المحرك العالمى رقم 1 على مستوى العالم.




تحميل متصفح بايدو سبارك Download Baidu Spark Browser 2017 برابط مباشر


مميزات برنامج بايدو سبارك

  1.     يمتاز البرنامج بإضافة جديدة لا تدها فى أى متصفح على الإطلاق حيث يمكنك من تحميل أى فيديو على مواقع مشاهدة ومشاركة البرامج كـ اليوتيوب إلى جانب موقع DAILY MOTION  الشهير كذلك من خلال شبكات التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر بصيغة mp4 وذلك دون الحاجة لأى برمجيات أخرى.
  2.  من خلال متصفح بايدو سبارك وبالتحديد أخر إصدار خاص بالبرنامج يمكنك تحميل أصعب ملفات التونت على الإطلاق بدون إستخدام أى برنامج أخر أو أى أدوات أو إضافات أخرى وذلك بصيغة MAGNET
  3.   من خلال إستخدام خوارزميات فائقة فى الدقة فى يمكنك الأن تشغيل ملفات الفيديو المرئية وذلك بالطريقة الرائعة فى النسخة الأخيرة والمطورة من البرنامج والمميزة وهى Video Pop-up Player وهى خاصية تشغيل هذة الفيديوهات فى نوافذ منبثقة وبطريقة إحترافية عالية.
  4.    يتوفر فى برنامج التصفح بايدو سبارك لجانب كل ما ذُكر ميزة إحترافية عالية وهى قيام متصفحك بالمزامنة مع حسابك الشخصى على موقع جوجل المعروف والذى يضمن لك بشكل مباشر حفظ أخر الأحداث على محرك البحث جوجل أشهر محرك بحث على مستوى العالم.
  5.  فى البرنامج زر مباشر يسمح لك بطريقة مباشرة بأداء وظيفة تصوير الشاشة والتى لديها زر ولوج خاص بها ويظهر ذلك فى الرنامج بشكل واضح وملحوظ للجميع.

عيوب البرنامج

أتى البرنامج على غير عادة باقى البرامج ليُبنى البرنامج على قوام برنامج جوجل الكروم ويصحح ما به من أخطاء ومن ثم يقوم بإضافة العديد من المميزات الأخرى غير الموجودة فى كروم ليكون بذلك أقوى المتصفحات والتى تخلو من العيوب إضافة إلى تلك المميزات التى لا تتوفر فى معظم متصفحات الإنترنت فى العالم.




معلومات البرنامج


اسم البرنامج
Baidu Spark Browser
التوافق
يعمل على جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
1.32 Mb
الموقع الرسمي



تحميل البرنامج


وللقيام بتحميل البرنامج للتمتع بكافة البرامج التى تتوفر فى البرنامج قم بالضغط هنا