تحميل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell مجانا للكمبيوتر

لعبة ازاى تخنق جارك من الألعاب الشهيرة التي حققت نجاحا كبيرا عند نشر اللعبة التي تم اطلاقها سنة 2003 حيت يلعبها الكبار والصغار ومن أفضل ألعاب الكمبيوتر التي حققت نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة, لعبة ازاي تخنق جارك من ألعاب المغامرات الشيقة التي تأخدك مراحل ومستويات متعددة في اللعبة, اللعبة مجانية مخصصة لأجهزة الكمبيوتر حيت حجم اللعبة صغير ولايأثر علي الكمبيوتر,


تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الأكثر شعبية في العالم حيت تحتوي علي مغامرات كثيرة وشيقة مع مع الولد الشقي الذي يقوم بعمل قوالب ومواقف كوميدية مع جارك, واحدة من الألعاب المتميزة والتي حصدت جوائز وألقاب اللعة المتميزة من ألعاب المغامرات للكمبيوتر.

فكرة لعبة ازاى تخنق جارك
تقوم فكرة اللعبة داخل منزل احد الاشخاص الذى يدعو  Mr. Rottweiler  يريد ان يعيش جوا هادئا بعد عودتة من عملة ليتفاجئ بقيام احد الفتيان الاشقياء بعمل العديد من المقالب داخل منزله وفيقوم صاحب المنزل بمحاولة ايقاف هذا الفتى ومنعة من دخول البيت وتعتبر فكرة اللعبة من احد البرامج الكوميدية التلفزيونية التى كانت تحمل نفس الفكرة.
طريقه اللعب :يقوم اللاعب بعمل العديد من المقالب لجاره وتحتوى اللعبة الغديد من المراحل وكل مرحلة اصعب من المرحلة السابقة تزاداد المقالب التى يجب ان يقوم بعملها اتجاه اللاعب .

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور :  AtaSoft.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم :  20 ميجا.
البرنامج مجاني Free.
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

http://files.first-world.info/supercopier/4.0.1.13/supercopier-windows-x86-4.0.1.13-setup.exe